أرشيف يوم: السبت, 27 مايو 2023, 9:37 م

مظهر محمد صالح : قانون الضمان للعمال يشكل نقطة تحول نحو تنظيم السوق

أكد المستشار المالي لرئيس الوزراء، مظهر محمد صالح، اليوم السبت، أن 60 بالمئة من السوق في العراق ما زالت غير معرفة، فيما أشار إلى أن قانون الضمان الاجتماعي والتقاعد يشكل نقطة تحول نحو تنظيم السوق.

أكمل القراءة »

تأسيس حزب ” الأردن الحرّة ” في العراق

عباس سرحان || تقدم نحو خمسة آلاف عراقي بطلب الى مفوضية الانتخابات في العاصمة العراقية بغداد لإجازة تشكيل حزب جديد سمّوه “الأردن الحرّة”. ويهدف الحزب الى العمل في الساحة الاردنية ومد خطوط اتصال مع اردنيين رافضين لحكم العائلة المالكة في الاردن، بهدف الوصول الى السلطة وتغيير اوضاع البلاد. ويقول مؤسسو …

أكمل القراءة »

بيسكوف: التدخل الغربي في الأزمة الأوكرانية في ازدياد لكنه لن يؤثر على سير العملية العسكرية الخاصة

أكد المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف، أن روسيا ستحقق أهدافها من العملية العسكرية الخاصة في أوكرانيا، بالرغم من ازدياد مؤشرات تورط الغرب في الأزمة الأوكرانية.

أكمل القراءة »

الحويت يستنكر منح الأردن إجازة العمل السياسي لحزب البعث المقبور

استنكر القيادي في تحالف ادارة الدولة  مزاحم الحويت، اليوم السبت ” ماقامت بة السلطات الأردنية بمنح إجازة العمل السياسي لحزب البعث المقبور الذي ارتكب أبشع أنواع الجرائم ضد الانسانية بحق الشعب العراقي بالعودة إلى العمل السياسي على أراضيها”.

أكمل القراءة »

خلال لقائه وزير الطاقة الاماراتي..السوداني يشدد على حرص الحكومة لتوفير بيئة استثمارية آمنة

استقبل رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني، اليوم السبت، وزير الطاقة في دولة الإمارات العربية المتّحدة السيد سهيل المزروعي، الذي يرأس وفد بلاده المشارك في مؤتمر (طريق التنمية) المنعقد بالعاصمة بغداد.

أكمل القراءة »

السوداني يؤكد حرص العراق على تطوير العلاقات الثنائية مع المملكة العربية السعودية

اكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني حرص العراق على تطوير العلاقات الثنائية مع المملكة العربية السعودية وفي مختلف المجالات، بما يحقق تطلعات الشعبين الشقيقين.

أكمل القراءة »

الصناعة تؤكد إنتاج مقاطع الألمنيوم عالية الجودة وتصديرها لدول مجاورة

أكدت وزارة الصناعة، اليوم السبت، نجاح شركة أور العامة التابعة لها بإنتاج مواد عالية الجودة من مقاطع الألمنيوم تم تصديرها لدول مجاورة، فيما لفتت إلى أن أغلب شركاتها تعاني من صعوبة توفير بعض المواد الأولية الداخلة بعمليتها الإنتاجية.

أكمل القراءة »

الاتصالات النيابية تطالب باستيفاء ديون شركات الهاتف النقال

دعت رئيسة لجنة النقل والاتصالات النيابية، زهرة البجاري ، السبت، هيئة الإعلام والاتصالات إلى تنفيذ قرارات القضاء العراقي بشأن الإسراع بإلزام شركات الهاتف النقال بدفع الديون المترتبة عليها.

أكمل القراءة »