الحويت يستنكر منح الأردن إجازة العمل السياسي لحزب البعث المقبور

استنكر القيادي في تحالف ادارة الدولة  مزاحم الحويت، اليوم السبت ” ماقامت بة السلطات الأردنية بمنح إجازة العمل السياسي لحزب البعث المقبور الذي ارتكب أبشع أنواع الجرائم ضد الانسانية بحق الشعب العراقي بالعودة إلى العمل السياسي على أراضيها”.

وقال الحويت في بيان تلقتة “الغدير”: ان منح السلطات الاردنية أجازه لحزب البعث المقبور لممارسة نشاطه السياسي والارهابي يعد استفزازا سافرا لمشاعر العراقيين وعوائل الشهداء والمتضررين الذين ذاقوا الأمرّين في فترة حكم البعث المقبور وجرائمه سيئت الصيت

وطالب الحويت ، الخارجية العراقية باستدعاء سفير الأردني احتجاجا على سماح بلاده بإجازة لحزب البعث المقبور الذي لايزال العراقيين يستذكر المجاز والانتهاكات والإبادات الجماعية الذي ارتكبها البعث المقبور.

كما دعا الحويت ، الحكومة العراقية باتخاذ كافة الاجراءات اللازمة بإعادة النظر بعلاقتها مع السلطات الأردنية التي تقوم بدعم وتمويل حزب البعث المقبور عبر منحه أجازه ممارسة نشاطاته الارهابية داخل اراضيها بشكلٍ علني.

وأضاف الحويت ، “على الحكومة الاردنية ان تحترم حسن الجوار أفضل لها ان مستقبل المملكة الاردنية الهاشمية بيد العراقيين وعليها ان تعلم جيدا لا عودة لحزب البعث الصدامي المقبور وأزلامه مرة اخرى فاننا سنكون له بالمرصاد”.

ودعا الحويت ، القوات الامنية والعسكرية وهيئة المساءلة والعدالة والشرفاء الى متابعة خلايا البعث الارهابي في الدوائر الحكومية والمؤسسات الامنية والعسكرية الذين يسرحون ويمرحون في الدوائر الحكومية بدعم من السياسيين والمسؤولين في الدولة

شاهد أيضاً

النزاهة: الحكم على أمين صندوق في مديرية زراعة الديوانية بالسجن (15) سنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *