أرشيف يوم: الجمعة, 12 مايو 2023, 10:05 م

طلبات صداقة عشوائية.. عطل تقني يصيب “فيسبوك”

أصاب عطل تقني موقع التواصل الاجتماعي “#فيسبوك”، لدى بعض المستخدمين حول العالم، ولاحظ كثيرون أن التطبيق يرسل طلبات صداقة عشوائية، إلى بعض المستخدمين، العطل يظهر بمجرد الدخول إلى الحساب الشخصي.

أكمل القراءة »

التجارة توضح إجراءاتها لخفض أسعار المواد بالسوق وضمان استقراره

قال المتحدث باسم الوزارة محمد حنون إن “في الوقت الذي تستمر فيه وزارة التجارة بضخ كميات كبيرة من المواد الغذائية للأسواق واستقرار عمليات تجهيز السلال الغذائية بشكل شهري ومنتظم، تعمل الأجهزة الرقابية في الوزارة بالتنسيق مع مديرية مكافحة الجريمة المنظمة في وزارة الداخلية وجهاز الأمن الوطني على متابعة السوق المحلية”.

أكمل القراءة »

الأمانة العامة تخصص رقما مجانيا للاستفسار عن آلية عمل الخدمات الإلكترونية

أحصت الأمانة العامة لمجلس الوزراء، اليوم الجمعة، عدد الجهات الحكومية المشمولة بصحة الصدور الإلكترونية، فيما أشارت إلى تخصيص رقم مجاني للاستفسار عن آلية عمل الخدمات الإلكترونية.

أكمل القراءة »

السيد نصرالله :من المؤسف استمرار الصمت العالمي تجاه ما يحدث في غزة وهدف العدو هو الفتنة

قال الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله عن العداون الاسرائيلي على غزة، قائلا “كلنا نعلم من بدأ المعركة اليوم في غزة، المعركة اليوم بدأها نتنياهو باغتيال الإخوان من سرايا القدس في القطاع وعدد من النساء والأطفال”.

أكمل القراءة »

العمل تنشر أعداد المستفيدين من الحماية الاجتماعية والمعين المتفرغ

أحصت وزارة العمل، اليوم الجمعة، أعداد المستفيدين من الحماية الاجتماعية والمعين المتفرغ لذوي الإعاقة، فيما أشارت إلى أن موازنة 2023 ستضيف 600 ألف أسرة لهيئة الحماية و150 ألف معين متفرغ.

أكمل القراءة »

التربية تتخذ إجراءات احترازية لتأمين الإمتحانات

عقدت وزارة التربية جلسة طارئة ترأسها وكيل الوزارة للشؤون الفنية ورئيس اللجنة الدائمة للإمتحانات حسين صبري اللامي ،ضمت مديري أقسام الامتحانات من تربيات و ممثليات العراق لمناقشة ضمان إنسيابية الامتحانات و تأمينها.

أكمل القراءة »

السيد حسن نصر الله: اغتيال القيادات في غزة سيؤدي إلى مواجهة واسعة.. وجاهزون للمساعدة

الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله يتحدث عن العدوان الإسرائيلي على غزة، ويقول إنّ الاحتلال يسعى إلى ضرب البنية القيادية لسرايا القدس وتدمير قوتها الصاروخية.

أكمل القراءة »

المقاومة ترفع سقف التحدي.. “ثأر الأحرار” تتوسع إلى القدس

أطلقت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية عملية “ثأر الأحرار”، ووجّهت عبرها ضرباتٍ صاروخية كبيرة على مواقع الاحتلال الصهيوني ، ومستوطناته، وذلك رداً على جريمة اغتيال قادة “سرايا القدس” وعائلاتهم. 

أكمل القراءة »