أرشيف يوم: الأحد, 7 مايو 2023, 11:48 م

بالأسماء . . السوداني يكرم منتسبين أمنيين وموظفين قاموا بأعمال إنسانية بشكل تطوعي

وجّه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني بتكريم وتقدير العمل الإنساني والوطني الذي قامت به مجموعة تطوّعية تضمّ ثمانيةً من الضبّاط والمنتسبين والموظفين المنسوبين إلى مختلف الدوائر الحكومية والأجهزة الأمنية.

أكمل القراءة »

النائب عن بدر معين الكاظمي يرجح مصادقة البرلمان على موازنة 2023 الأٍسبوع المقبل

رجح عضو اللجنة المالية النيابية عضو كتلة بدر في مجلس النواب العراقي معين الكاظمي أن يشهد الأسبوع المقبل صياغة قانون الموازنة والمصادقة عليها داخل قبة البرلمان العراقي. وأكد الكاظمي في تصريح صحفي أن اللجنة مستمرة في مراجعة الوزارات والمؤسسات المختلفة للتعرف على الموازنة المخصصة لهم وبرنامج عمل هذه الوزارة ، …

أكمل القراءة »

بعد عودتها لمقعدها في الجامعة العربية . . دمشق تشدد على أهمية العمل العربي المشترك

شددت دمشق ، في أول بيان لها بعد عودتها لمقعدها في جامعة الدول العربية ، على أهمية الحوار وضرورة العمل المشترك لمواجهة التحديات التي تواجه الدول العربية. أول بيان للخارجية السورية بعد عودة سوريا إلى مقعدها في جامعة الدول العربية الأحد أكّد أهمية الحوار والعمل المشترك لمواجهة التحديات التي تواجهها …

أكمل القراءة »

مستشار رئيس الوزراء: دعم دولي لاسترداد أموال العراق المنهوبة

أوضح المستشار المالي لرئيس الوزراء مظهر محمد صالح، اليوم الأحد، مهام صندوق استرداد أموال العراق والجهات المنضوية فيه وآلية الاسترداد، وفيما أكد وجود دعم دولي للجهود في هذا المجال، أشار إلى أهداف اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد. 

أكمل القراءة »

صلاح الدين تطلق حملة خدمية واسعة في أحد أحياء تكريت

أعلن محافظ صلاح الدين إسماعيل خضير الهلوب، اليوم الأحد، إطلاق حملة خدمية واسعة في حي القادسية التابع لمدينة تكريت، بمشاركة الجهد الخدمي والهندسي الحكومي المشكل بأمر من رئيس الوزراء محمد شياع السوداني.

أكمل القراءة »

وزارة التخطيط: توكد استعدادها لاجراء التعداد السكاني خلال العام المقبل

اكدت وزارة التخطيط انها تستعد لاجراء التعداد السكاني العام في البلاد خلال العام المقبل 2024 والانتهاء من مشكلة عدم توفر قاعدة بيانات كاملة عن الواقع في كافة انحاء البلاد.

أكمل القراءة »

البكري: عودة سوريا للجامعة العربية انتصار كبير للدولة السورية

قال النائب والإعلامي المصري مصطفى بكري في لقاء متلفز إن قرار عودة سوريا للجامعة العربية تأخر كثيرا،وصدوره اليوم يعد انتصارا كبيرا للدولة السورية التي حاربت الإرهاب والتدخل الخارجي.

أكمل القراءة »