أرشيف يوم: الخميس, 25 مايو 2023, 11:46 م

العراق : قوة من الحشد الشعبي تطيح بتاجر مخدرات غربي بغداد

ألقت قوة من الحشد الشعبي القبض على أحد تجار المخدرات وضبطت بحوزته كمية من الحبوب المخدرة شمال العاصمة بغداد. وأكد إعلام الحشد الشعبي في بيان له الخميس أن مفارز مديرية بغداد التابعة للمديرية العامة للمعلومات في معاونية استخبارات ومعلومات الحشد الشعبي نمكنت من استدراج احد تجار المخدرات وفق أحكام المادة …

أكمل القراءة »

وزيرة المالية : اتفقنا على تفعيل عمل اللجان المشتركة مع السعودية دعماً لمشاريع البنى التحتية في البلاد.

أعلنت وزيرة المالية طيف سامي، اليوم الخميس، الاتفاق على تفعيل عمل اللجان المشتركة مع السعودية، دعماً لمشاريع البنى التحتية في البلاد.

أكمل القراءة »

الصحة : مستوى الإصابات بمرض الحمى النزفية منخفض

أكدت وزارة الصحة، اليوم الخميس، أن مستوى الإصابات بمرض الحمى النزفية في العراق في انخفاض مقارنة بالأعوام السابقة، فيما دعت المواطنين إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية وتوصيات الوزارة لمنع ارتفاع عدد الإصابات.

أكمل القراءة »

الموارد المائية تنفذ حملة لإزالة بحيرات الأسماك المتجاوزة جنوب بغداد

أعلنت مديرية الموارد المائية ما بين النهرين جنوب بغداد، اليوم الخميس، تنفيذها حملة واسعة لإزالة بحيرات الأسماك المتجاوزة، وفيما أوضحت تفاصيلها، أكدت ضرورتها لإيصال مياه الإسالة للمجمعات.

أكمل القراءة »

وزير سعودي: الدورة السادسة للمجلس التنسيقي العراقي – السعودي ستنعقد في بغداد

أكد وزير التجارة السعودي، ماجد بن عبدالله القصبي، اليوم الخميس، أن انعقاد المجلس التنسيقي العراقي – السعودي، للدورة السادسة ستنعقد في بغداد، فيما أشار إلى أن منفذ عرعر الحدودي بين البلدين تحول من تجاري إلى شامل.

أكمل القراءة »

عيد المقاومة والتحرير في 25 أيار.. ذكرى اندحار الجيش الصهيوني من الأراضي اللبنانية عام 2000

يحيي لبنان اليوم الخميس 25 أيار/مايو ذكرى عيد المقاومة والتحرير حيث اندحر العدو الاسرائيلي في مثل هذا اليوم من العام 2000 عن غالبية الاراضي اللبنانية المحتلة في الجنوب والبقاع الغربي باستثناء مزارع شبعا وتلال كفرشوبا، ولا شك ان هذا الانجاز للمقاومة شكل سابقة في تاريخ الصراع مع الصهاينة حيث تم …

أكمل القراءة »

الغزي يعلن تخصيص 3 مليارات دولار لدعم الاستثمارات والقطاع الخاص في العراق

أعلن الأمين العام لمجلس الوزراء المنسق الوطني للمجلس التنسيقي العراقي السعودي حميد الغزي، اليوم الخميس، تخصيص مبلغ 3 مليارات دولار لدعم الاستثمارات والقطاع الخاص والمستثمرين السعوديين الراغبين بالاستثمار في العراق فيما لفت إلى قرب افتتاح مصرف العربي برأس مال مشترك.

أكمل القراءة »

لدى لقائه وزير خارجية التشيك ..السوداني: نسعى لصياغة رؤية جديدة مع التحالف الدولي

تلقى رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، دعوة لزيارة التشيك، فيما أكد سعي الحكومة لصياغة رؤية جديدة مع التحالف الدولي.  وذكر بيان لمكتبه تلقته “الغدير” ، أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، استقبل اليوم الخميس، وزير خارجية التشيك يان ليبافسكي والوفد المرافق له”. وتابع البيان، أن “اللقاء …

أكمل القراءة »

شنيشل عن مجموعة الأولمبي بالتصفيات الآسيوية: سنعد العدة تفادياً لأي مفاجأة

وصف مدرب المنتخب الأولمبي راضي شنيشل، اليوم الخميس، مجموعة فريقه في تصفياتِ بطولة آسيا بقطر والمؤهلة لأولمبياد باريس بالجيدةِ قياساً بالمنتخباتِ المتواجدة، فيما أكد أنه سيعد العدة تفادياً لأي مفاجأة.

أكمل القراءة »