أرشيف يوم: السبت, 6 مايو 2023, 11:53 م

وزارة العمل تتلقى توجيهات من مراجع الدين في النجف الاشرف للاهتمام بالفقراء

أكد وزير العمل احمد الاسدي أنه تشرف اليوم بلقاء عدد من مراجع الدين في النجف الاشرف ونقل عنهم تأكيدهم على الاهتمام بطبقة الفقراء والمحتاجين وتقديم العون اللازم لهم. بيان لوزارة العمل ذكر أن الاسدي زار السبت المرجع الديني الشيخ محمد إسحاق الفياض والمرجع الديني الشيخ بشير النجفي ، كما زار …

أكمل القراءة »

خلال ممارسة أمنية . . النجف الاشرف : الشرطة النهرية تصادر أدوات للصيد الجائر

أعلنت قيادة شرطة محافظة النجف الاشرف أن الشرطة النهرية نفذت ممارسة أمنية ضمن الأنهر في قاطع العباسية. وذكر بيان لقيادة الشرطة في النجف الاشرف أن الممارسة تهدف إلى متابعة توجيهاتها بمنع السباحة في المناطق الخطرة وكذلك منع الصيد الجائر في الأنهر. وأجرى قسم الشرطة النهرية ممارسة أمنية في نهر الفرات …

أكمل القراءة »

شمخاني: أميركا مسؤولة عن الأعمال الإرهابية ضد إيران

عدّ أمين المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني، علي شمخاني، تصريحات مستشار الأمن القومي الأميركي، جاك سوليفان، دليلاً على أنّ الولايات المتحدة مسؤولة عن جميع الأعمال الإرهابية التي قام بها كيان الاحتلال مستهدفاً إيران.

أكمل القراءة »

توجّه حكومي لدعم الصناعات السيليكونية الصديقة للبيئة

أكدت وزارة الصناعة والمعادن، اليوم السبت، أن العراق بات بيئة جاذبة للاستثمار بما يمتلكه من فرص كبيرة واستقرار أمني، فيما كشفت عن توجه حكومي لدعم الصناعات السيليكونية الصديقة للبيئة التي تشهد تنامياً في الطلب العالمي باستثمار 3 مواد.

أكمل القراءة »

وفاة الكاتب الفرنسي فيليب سوليرس عن 86 عامًا

توفي الكاتب الفرنسي فيليب سوليرس، عن 86 عامًا، على ما أفادت اليوم السبت دار “غاليمار”، ناشرة أعمال الراحل الذي كان من أبرز وجوه المشهد الأدبي الفرنسي لأكثر من نصف قرن، وفي رصيده أكثر من 80 مؤلفًا من بينها عدد من الروايات.

أكمل القراءة »