شنيشل عن مجموعة الأولمبي بالتصفيات الآسيوية: سنعد العدة تفادياً لأي مفاجأة

وصف مدرب المنتخب الأولمبي راضي شنيشل، اليوم الخميس، مجموعة فريقه في تصفياتِ بطولة آسيا بقطر والمؤهلة لأولمبياد باريس بالجيدةِ قياساً بالمنتخباتِ المتواجدة، فيما أكد أنه سيعد العدة تفادياً لأي مفاجأة.

وقال شنيشل في بيان نشره اتحاد الكرة تلقته “الغدير”، إن”المجموعة التي أفرزتها قرعة التصفيات الآسيويّة على وفق رؤيةٍ فنيةٍ أجدها جيدةً بالنسبة لمنتخبنا الأولمبي، لا سيما أنها تضم إلى جانب البلد المضيف الكويت كلاً من تيمور الشرقية وغوام في المجموعةِ السادسة التي ستكون بضيافةِ الكويت”.

وأضاف: “نحترم منتخباتَ مجموعتنا، خصوصاً أن هناك تطوراً واضحاً في منتخباتِ دول شرق آسيا، لذا سنعد العدةَ لكل ما يرتبط بالمنتخبات المتباريّة تفادياً لأي مفاجأة”.

وحذر شنيشل، من “عمليةِ انسحاب بعض المنتخبات في مختلف المجموعات، ومن بينها مجموعتنا، عطفاً على تجارب سابقةٍ مع البعض، الأمرُ الذي يضرُ بشكلٍ كبيرٍ في الجانب التنافسيّ للمشاركين”.

ولفت بالقول: “شخصياً كنت أمني النفس بأن يكون إلى جانب الكويت هناك منتخبٌ آخر يدخل المجموعةَ من أجل المنافسة على التأهل لعدة اعتباراتٍ، في مقدمتها عدم التفكير بالانسحاب وخلق إرباكٍ في الحسابات، بالإضافةِ إلى العائدِ الفني”.

واختتم شنيشل حديثه: “مع اقترابِ موعد انطلاق بطولة غرب آسيا سيعلن الجهازُ الفنيّ القائمةَ النهائية الخاصة بالبُطولةِ لمنح اللاعبين فرصةً أكبر مع أنديتهم لإثبات الذات، والحُصول على قناعتنا للتواجد في البطولةِ، لا سيما أن مجساتنا تتابعُ أدقَ التفاصيل الخاصّة باللاعبين محلياً وخارجياً”.

شاهد أيضاً

الحشد يلقي القبض على مطلوبين وفق مذكرات قضائية مختلفة

تمكنت استخبارات اللواء التاسع التابع لقيادة عمليات كركوك وشرق دجلة. من إلقاء القبض على ثلاثة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *