صلاح الدين تطلق حملة خدمية واسعة في أحد أحياء تكريت

أعلن محافظ صلاح الدين إسماعيل خضير الهلوب، اليوم الأحد، إطلاق حملة خدمية واسعة في حي القادسية التابع لمدينة تكريت، بمشاركة الجهد الخدمي والهندسي الحكومي المشكل بأمر من رئيس الوزراء محمد شياع السوداني.

وقال الهلوب في تصريح صحفي ان “اليوم وبعد سنوات من الانتظار يشهد حي القادسية بمدينة تكريت انتقالة مهمة في مجال الخدمات والبنى الفوقية، وسيكون هذا العام نقطة تحول كبيرة للنهوض بالواقع الخدمي والعمراني في هذا الحي الكبير”.

وأضاف أن “الحملة تهدف إلى رفع الأنقاض وتسوية الطرق والإكساء والتبليط وإنشاء الجزرات الوسطية والإنارة والتشجير والتعشيب وتهيئة الشوارع الرئيسة والفرعية للمناطق التي تم الانتهاء من أعمال مشروع الصرف الصحي فيها”.

ونوه الهلوب بأنها “تأتي ضمن توجهات الحكومة المركزية لدعم الأعمال البلدية في إعادة استقرار مدن المحافظة، وإظهارها بما يليق بمكانتها”.

بدوره أكد مدير بلديات المحافظة محمد حسن حديد لوكالة الأنباء العراقية (واع): أن “الحملة التي تحظى بمتابعة مستمرة من قبل رئيس فريق الجهد الخدمي والهندسي وتضم آليات خدمية و تخصصية متنوعة من الجهد الهندسي للجهات الساندة إضافة إلى الجهد الكامل لمديرية بلديات المحافظة وتوابعها، وتستمر حتى الانتهاء من الأعمال الموكلة إليها كافة”.

شاهد أيضاً

العامري يشدد على أهمية الإعلام في تقويم العملية السياسية

استقبل رئيس تحالف هادي العامري في مكتبه ببغداد الخميس نقيب الصحفيين العراقيين السيد مؤيد اللامي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *