السيد نصرالله :من المؤسف استمرار الصمت العالمي تجاه ما يحدث في غزة وهدف العدو هو الفتنة

قال الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله عن العداون الاسرائيلي على غزة، قائلا “كلنا نعلم من بدأ المعركة اليوم في غزة، المعركة اليوم بدأها نتنياهو باغتيال الإخوان من سرايا القدس في القطاع وعدد من النساء والأطفال”.

وخلال كلمة خلال الاحتفال بالذكرى السنوية السابعة لاستشهاد القائد الجهادي السيد مصطفى بدر الدين “السيد ذوالفقار”، اليوم الجمعة، قال السيد نصرالله “الاعلام كله أخذ بخبر استشهاد قادة عسكريين في وقت استشهد 3 قادة عسكريين و7 نساء وأطفال، العالم غض النظر عن الجريمة، والمؤسف سكوت العالم”.
أضاف السيد نصرالله “المؤسف استمرار الصمت العالمي والولايات المتحدة منعت في مجلس الأمن الدولي إدانة اسرائيل لقتلها النساء والأطفال في غزة”.
وتابع الامين العام لحزب الله إنه “لنتيناهو عدة دوافع من هذا العدوان وهي استعادة وترميم الردع بعد الاجماع الاسرائيلي على تأكل الردع على كل الجبهات”،
وأكمل “الدافع الثاني لنتنياهو الهروب من المأزق الداخلي وثالثا هو معالجة التفكك في ائتلافه الحكومي ورابعا تحسين وضعه السياسي والانتخابي سيما بعد حالة الانحدار”.
وبين ان “لعبة وحسابات نتنياهو كانت فاشلة، حيث كان القرار بالتركيز والاستفراد بحركة الجهاد الاسلامي وتحييد حماس باقي الفصائل وإحداث فتنة في بيئة المقاومة في غزة”.
أضاف السيد نصرالله: “كان هدف العدو ضرب البنية القيادية لسرايا القدس وتدمير قوتها الصاروخية عبر تفكيك قيادتها المباشرة”.

شاهد أيضاً

العامري يشدد على أهمية الإعلام في تقويم العملية السياسية

استقبل رئيس تحالف هادي العامري في مكتبه ببغداد الخميس نقيب الصحفيين العراقيين السيد مؤيد اللامي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *