الأمانة العامة تخصص رقما مجانيا للاستفسار عن آلية عمل الخدمات الإلكترونية

أحصت الأمانة العامة لمجلس الوزراء، اليوم الجمعة، عدد الجهات الحكومية المشمولة بصحة الصدور الإلكترونية، فيما أشارت إلى تخصيص رقم مجاني للاستفسار عن آلية عمل الخدمات الإلكترونية.

وقال المتحدث باسم الأمانة حيدر مجيد في تصريح ل” الغدير” إن” إلغاء صحة الصدور الورقية والتوجه نحو الإلكترونية يشمل لغاية الآن 54 جهة حكومية ما بين وزارة وهيئة ومحافظة ومؤسسة ودائرة”، مبينا، أن” الجهات غير الداخلة بهذا النظام الجديد مستمرة على العمل بالنظام القديم للإصدار الورقي“.

وأضاف، أن” إدارة مركز البيانات الوطني مستمرة بالتواصل مع كل الجهات”، مشيرا إلى، أن” الأمر يحتاج إلى توفير أجهزة ومعدات وتدريب العاملين عبر إدخالهم دورات وورش عمل في الأمانة العامة لمجلس الوزراء“.

وذكر، أن” هذا الأمر يتطلب وقتا لغرض إدخال بقية الدوائر لإلغاء موضوع صحة الصدور الورقية والتحول نحو الإلكترونية”، لافتا إلى، أن” هناك خدمة إرشادية من خلال الاتصال على الرقم المجاني 5599 والذي يستقبل اتصالات المواطنين من الساعة الثامنة صباحا حتى الثانية عشرة ليلا طيلة أيام الدوام الرسمي في الأسبوع للاستفسار عن آلية عمل الخدمات الإلكترونية واستقبال الشكاوى ضد الموظفين والبرنامج الإلكتروني لصحة الصدور بالنسبة للدوائر المشمولة بهذا النظام“.

شاهد أيضاً

السوداني يوجه بتشكيل لجنة تحقيقية وإدانات رسمية لاستهداف حقل كورمور بالسليمانية

وجه القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني بتشكيل لجنة تحقيقية فنية لمعرفة ملابسات الهجوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *