أرشيف يوم: الثلاثاء, 18 أبريل 2023, 11:30 م

ميسان تحتضن المهرجان السنوي الثامن لاستشهاد القائد أبو منتظر المحمداوي ورفاقه

أقيم في ميسان المهرجان السنوي الثامن بذكرى استشهاد القائد أبو منتظر المحمداوي مع كوكبة من المجاهدين بحضور رسمي وشعبي كبيرين. وأكد إعلام الحشد الشعبي أن قيادة عمليات الرافدين في الحشد أقامت الثلاثاء المهرجان السنوي الثامن بمناسبة ذكرى استشهاد القائد أبو منتظر المحمداوي مع كوكبة من القادة والمجاهدين في مقدمتهم الشهيد …

أكمل القراءة »

الغدير تنشر قرارات مجلس الوزراء بجلسة اليوم

أصدر مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، عدة قرارات منها اعتبار يوم غد عطلة رسمية للمواطنين الايزيديين بمناسبة رأس السنة الايزيدية، وإقرار التوصيات الخاصة بتحويل أرض معسكر الرشيد إلى مساحات خضراء وفتح شارع السندباد، وتأهيل وفتح طريق الطاقة الذرية.

أكمل القراءة »

صحيفة : ميسي يربط عودته الى برشلونة بوجود “الخائن”

مع قرب انتهاء عقده مع ناديه الحالي باريس سان جرمان، وما يتردد عن مفاوضات جادة مع ناديه السابق برشلونة، أفادت تقارير بأن أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، ليونيل ميسي، يصر على شرط واحد للعودة إلى ملعب “كامب نو” من جديد.

أكمل القراءة »

مانشستر سيتي يستعيد نجمه قبل الموقعة الاوروبية أمام بايرن ميونيخ

استعاد مانشستر سيتي خدمات أحد نجومه البارزين، بعد مشاركته في تدريبات الفريق الجماعية اليوم الثلاثاء، استعدادا لمواجهة بايرن ميونخ غدًا، في إياب ربع نهائي دوري الأبطال. وذكرت شبكة “سكاي سبورتس”، أن فيل فودين عاد لتدريبات السيتي في الوقت المناسب، قبل المواجهة المرتقبة أمام آرسنال الأسبوع المقبل، والتي قد تحسم نتيجتها …

أكمل القراءة »

لماذا الضفة درع القدس؟

محمد جرادات|| استحقَّت الضفة الغربية درعها المتوج بدماء 98 شهيداً منذ بداية هذا العام الاستثنائي، كاستحقاق للواجب العينيّ في التصدي لفريضة الوقت.

أكمل القراءة »

حرب السودان.. هزيمة الجميع

ما سنراه في السودان بعد انتهاء المعارك، هو أنّ أحد القتلة سوف ينصّب حكومة مدنية ويصيغ دستوراً، ويتحوّل من قاتل إلى مصلح، إنسان أخطأ وعاد إلى صوابه، واستعاد الديمقراطية من خلال انتخابات “شفّافة ونزيهة”.

أكمل القراءة »

الصناعة تستعد لتجهيز الدفعة الأخيرة من الأسـلاك الهوائيـة لوزارة الكهرباء

أكدت شركة أور العامة إحدى شركات وزارة الصناعة والمعادن، اليوم الثلاثاء، استعدادها لتجهيز الدفعة الأخيرة من الأسـلاك الهوائيـة لوزارة الكهرباء وفق العقد المُبرم مع الشركة العامة لتوزيع الجنوب فرع ذي قار.

أكمل القراءة »

اطلاق العمل بمنصة “غرامة ” الإلكترونية في العراق

أعلنت دائرة مركز البيانات الوطني في الامانة العامة لمجلس الوزراء بالتعاون مع مديرية المرور العامة في وزارة الداخلية انطلاق المرحلة الأولى من منصة “غرامة” التي ستمكن المواطن من الاستعلام عن تفاصيل المخالفات المرورية المسجلة على مركبته أو على أحد مركبات أفراد أسرته والحصول على النتائج من خلال رسالة نصية(SMS) عبر …

أكمل القراءة »