أرشيف يوم: الجمعة, 21 أبريل 2023, 11:32 م

بمناسبة عيد الفطر المبارك . . وزارة الدفاع تلغي جميع العقوبات الانضباطية بحق المقاتلين

وجه وزير الدفاع ثابت محمد العباسي الجمعة بإلغاء جميع العقوبات الانضباطية عن المقاتلين كافة. وذكر بيان لمكتب الوزير ما نصه “بعد انقضاء شهر رمضان الكريم شهر الرحمة والمغفرة والتسامح ، وبالتزامن مع عيد الفطر المبارك ، وجهنا بإلغاء جميع العقوبات الانضباطية عن المقاتلين كافة”. انتهى    

أكمل القراءة »

العامري بمناسبة عيد الفطر المبارك: نتقدم بأجمل التهاني لمراجعنا العظام ولشعبنا العراقي وللمسلمين كافة

بارك الامين العام لمنظمة بدر رئيس تحالف الفتح هادي العامري, اليوم السبت, الى الشعب العراقي بكافة طوائفه والامة الاسلامية اجمع بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك. 

أكمل القراءة »

بعد انقطاع لثلاثة أعوام.. صلاة عيد الفطر تقام بإمامة قائد الثورة الاسلامية

اعلن مقر صلاة عيد الفطر بطهران في بيان له أن صلاة عيد الفطر لهذا العام ستقام في مصلّى الامام الخميني (قدّس الله سّره) بإمامة قائد الثورة الإسلامية اية الله السيد علي الخامنئي. 

أكمل القراءة »

أبرز ما بحثه الرئيس الروسي مع ولي العهد السعودي في مكالمة هاتفية

أفاد الكرملين، في بيان اليوم الجمعة ، بأن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أجرى مكالمة هاتفية مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، حيث تمت مناقشة سبل توسيع العلاقات التجارية والاقتصادية. 

أكمل القراءة »

نائب عن الفتح: القضاء سيحاسب من هرب “كمبش” وسيسترد الاموال المسروقة

اكد النائب عن تحالف الفتح محمد البلداوي، اليوم الجمعة، ان القضاء سيحاسب كل من كان وراء تهريب سعد كمبش من السجن مهما كان منصبه، لافتا الى ان الاموال التي سرقها المتهم سيتم استردادها من خلال مصادرة امواله المنقولة وغير المنقولة وكذلك ورثته وبيعها من قبل الدولة لاسترداد اموالها.

أكمل القراءة »

طبيب يجري عملية جراحية عن بعد

نجح جراح في استئصال المرارة الملتهبة لمريضة تعيش على بعد آلاف الأميال شمال غربي الصين، بمساعدة تقنية الجراحة الروبوتية التي تعمل بتكنولوجيا الجيل الخامس (5G)، تم تنفيذ هذه الجراحة عن بعد بفعالية كبيرة في 30 دقيقة فقط. 

أكمل القراءة »

الهلال السعودي يصدم جماهيره بموقفه بعد حركة رونالدو الخادشة للحياء

 طالبت جماهير الهلال السعودي إدارة ناديها برد فعل حول حركة البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر “الخادشة للحياء” في ديربي الرياض، لكن موقف “الزعيم” جاء عكس ما توقعه الجميع.

أكمل القراءة »

في الانبار .. الحشد الشعبي يتخذ إجراءات احترازية لتأمين المواطنين في عيد الفطر المبارك

انتشرت قوة من اللواء 27 بالحشد الشعبي اليوم الجمعة ،في قضاء الگرمة ضمن قاطع عمليات شرق الأنبار، لحماية المناطق والأسواق المزدحمة بهدف توفير أجواء آمنة للمواطنين في عيد الفطر المبارك. 

أكمل القراءة »