أرشيف يوم: الأحد, 16 أبريل 2023, 11:30 م

الانبار : الحشد الشعبي يلقي القبض على مطلوب للقضاء العراقي وفق المادة 4 إرهاب

نجحت قوة من الحشد الشعبي بالإطاحة بأحد إرهابيي “داعش” في محافظة الانبار. وذكر بيان لإعلام الحشد الشعبي أن قوة من استخبارات اللواء 27 بالحشد الشعبي المهمات الخاصة وبعد عملية متابعة أمنية دقيقة من الإحاطة بأحد إرهابيي “داعش” في قضاء الگرمة منطقة المصالحة. وكان الإرهابي الذي ألقى الحشد الشعبي القبض عليه …

أكمل القراءة »

المقداد: الجزائر وقفت مع سورية ونتشارك معها في مساعي لم الشمل الفلسطيني

قال وزير الخارجية السوري فيصل المقداد، عقب المحادثات التي أجراها مع الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون إنّ الجزائر، بصفتها رئيسة القمة العربية، كانت سباقة في وقوفها مع سوريا. 

أكمل القراءة »

القوات الروسية تتقدم نحو المربع الأخير في باخموت

قالت وزارة الدفاع الروسية اليوم الأحد إن مقاتلين تابعين لقوات فاغنر العسكرية الروسية الخاصة استولوا على منطقتين جديدتين في شمال غرب وجنوب شرق مدينة باخموت، ما يعني أنها تقدمت نحو المربع الأخير في المدينة الباقي تحت سيطرة القوات الأوكرانية.

أكمل القراءة »

السوداني والاستثمار النيابية يبحثان عملية تأهيل وتوسعة مطار بغداد الدولي

استقبل رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، أعضاء لجنة الاستثمار والتنمية النيابية، وجرت خلال اللقاء، مناقشة أهمّ القوانين والتشريعات التي تسهم في دعم عملية الاستثمار في البلد، وكذلك أهمّ الحلول العملية للمشاكل التي تعيق إنجاز المشاريع الاستثمارية، بهدف الوصول إلى خدمات تلبّي تطلعات المواطنين.

أكمل القراءة »

كيف سيكون طقس العراق خلال أيام عيد ؟.. منبئ جوي يفصّل أجواء الأسبوع المقبل

كشف المنبئ الجوي واثق السلامي، اليوم الاحد، حالة الطقس خلال فترة العيد من الجمعة وحتى الاثنين، حيث تشهد مدن العراق امطارا خلال هذه الايام فقط قبل ان تعود درجات الحرارة للارتفاع.

أكمل القراءة »

الجيش السوداني يعلن هروب حميدتي من مخبئه

أفاد الجيش السوداني، اليوم الأحد، بهروب قائد قوات الدعم السريع السودانية محمد حمدان دقلو (حميدتي)، من مخبئه. ونشر حساب القوات المسلحة السودانية على مواقع التواصل صورة لأفراد من الجيش السوداني وهم يمسكون ببدلة عسكرية تحمل اسم قائد قوات الدعم السريع عليها، وكتب معها: “هروب قائد الميليشيا المتمردة حميدتي من مخبئه …

أكمل القراءة »