أرشيف يوم: الخميس, 13 أبريل 2023, 10:34 م

حماس: المسيرات البحرية تؤكد أن يوم القدس العالمي هذا العام يختلف

اعتبر الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية “حماس” حازم قاسم، ما يحدث من المسيرات البحرية في عدد من الدول العربية والإسلامية والمواقف الداعمة، يؤكد أن “يوم القدس العالمي هذا العام يختلف عما سبق” وفق تقديره. 

أكمل القراءة »

بيان وزارة الخارجية الايرانية بمناسبة يوم القدس العالمي

دعت وزارة الخارجية الايرانية عبر بيانها الصادر اليوم الخميس لمناسبة يوم القدس العالمي، جميع احرار العالم الى توحيد الصفوف لمواجهة الكيان الصهيوني، “الغدة السرطانية التي تزعزع الاستقرار والامن في المنطقة والعالم، والعمل على دعم وحماية حقيقية للشعب الفلسطيني المظلوم”. 

أكمل القراءة »

قوى المعارضة تدعو البحرينيين للمشاركة الواسعة بفعاليّات إحياء يوم القدس

دعت قوى المعارضة البحرينية البحرينيين إلى “المشاركة الواسعة” في فعاليّات “إحياء يوم القدس العالمي” في آخر جمعة من شهر رمضان المبارك “تمسكاً بالقضيّة المركزيّة للأمة فلسطين”. 

أكمل القراءة »

السيد الحوثي: يوم القدس العالمي هو يوم تعبئة عامة للمسلمين

اكد قائد حركة أنصار الله السيد عبد الملك الحوثي، اليوم الخميس، ان يوم القدس العالمي هو يوم تعبئة عامة للمسلمين وتذكير بمسؤوليتهم وبالتصدي لليهود الصهاينة الذي يعدّ جهاداً مقدساً.

أكمل القراءة »

الأركان الايرانية: العد التنازلي لانهيار الصهيونية قد بدأ

أدانت هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية جرائم كيان الاحتلال الصهيوني واكدت أن العد التنازلي لانهيار الصهيونية قد بدأ ، بحيث لا يكون هنالك بفضل الله تعالى وجود لهذا الكيان في المستقبل غير البعيد.

أكمل القراءة »

ايران تستعرض أكثر من 2700 قطعة بحرية تضامنا مع الشعب الفلسطيني

اعلن قائد القوة البحرية للحرس الثوري الادميرال علي رضا تنكسيري، اليوم الخميس، ان أكثر من 2700 قطعة بحرية تابعة للتعبئة الشعبية (البسيج) تستعرض في مياه بحر قزوين والخليج الفارسي وبحر عمان، لاعلان الدعم للشعب الفلسطيني المظلوم.

أكمل القراءة »

تسريبات خطيرة للمعلومات السرية من سامسونج بعد استخدام الذكاء الاصطناعي

بعد أسابيع فقط من إتاحة سامسونج الوصول إلى روبوت المحادثة الشهير، ChatGPT، لموظفي قسم تصنيع الشرائح ضمنها، تم اكتشاف أن هؤلاء الموظفين قد سربوا كميات كبيرة من المعلومات السرية وعالية الحساسية عبر تقديمها لروبوت المحادثة للحصول على إجابات.

أكمل القراءة »