السيد نصر الله: إحياء يوم القدس هو جزء من المعركة التي تخوضها الامة الاسلامية

اكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، اليوم الخميس، إحياء يوم القدس العالمي هو جزء من المعركة التي تخوضها الامة الاسلامية من أجل تحرير فلسطين.

وقال السيد نصر الله خلال كلمته بمناسبة يوم القدس العالمي ان “العالم يسير بثبات نحو نظام عالمي متعدد الأقطاب، وإلى الوضع الذي تنتهي فيه هيمنة القطب الأمريكي الواحد”.

وأضاف ان “هذه السنة حملت الكثير من التطورات على مستوى العالم والإقليم وداخل الكيان الصهيوني، وكلها تخدم بشكل إيجابي مسار صراعنا الطويل في محور المقاومة مع مشروع الاحتلال الصهيوني ومشاريع الهيمنة الأمريكية”، مشيرا الى انه “على مستوى المنطقة شهدنا فشل مشاريع الإرهاب والعدوان وبداية انفتاح دول المنطقة على خيارات التهدئة والتلاقي والحوار وهذا ما عبر عنه اللقاء الإيراني السعودي في الصين”.

وبين السيد نصر الله ان “الاتجاه لحل المشاكل بين مختلف دول منطقتنا وهذا المسار سيساعد في سد أبواب الفتن والصراعات الداخلية الحادة والتمزقات المؤلمة في جسد أمتنا وكان يراهن عليها العدو الصهيوني وسيؤثر سلبا على مسار التطبيع”، لافتا الى ان “في هذا العام شهدنا خروج محور المقاومة من محنة السنوات الماضية قويا مقتدرا متماسكا”.

وأوضح ان “الكيان الصهيوني يعاني من أزمة داخلية وانقسام عميق لا سابق لها في تاريخ الكيان باعتراف الصهاينة أنفسهم”.

شاهد أيضاً

الأنواء الجوية: العراق يتعرض إلى منخفض جوي من البحر الأحمر

أكدت هيئة الانواء الجوية، اليوم الاحد، أن العراق تعرض إلى منخفض جوي من البحر الأحمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *