أرشيف يوم: الجمعة, 14 أبريل 2023, 11:55 م

النقد الدولي : حصة الدولار في الاحتياطيات النقدية العالمية تنخفض لأدنى مستوى منذ 27 عاما

كشف صندوق النقد الدولي عن انخفاض كبير في حصة الدولار الأمريكي في الاحتياطيات النقدية العالمية في نهاية العام الماضي 2022. وأكد الصندوق في تقريره له ، أن حصة الدولار في احتياطيات النقد الأجنبي العالمية في العام 2022 انخفضت بنسبة 0.44% إلى 58.36% ، وهو أدنى مستوى منذ 27 عاما. كما …

أكمل القراءة »

قائد الحرس الثوري: الكيان الصهيوني في طريقه الى الانهيار

أكد القائد العام لحرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي ان الكيان الصهيوني في طريقه الى الانهيار، مشيرا الى ان هذا الكيان الغاصب لايمكنه منع تسليح الضفة الغربية وعمليات المجاهدين الفلسطينيين.

أكمل القراءة »

المعارضة البحرينية تدين العدوان الإسرائيلي على الأقصى

قالت قوى المعارضة البحرينية، اليوم الجمعة، إنّ الاعتداءات الإسرائيلية الوحشيّة والمتكرّرة على حرمة المسجد الأقصى والتعدّي على المصلّين والمعتكفين تعدُّ إرهاباً منظّماً بغطاء دولي يستهدف الإنسان والمقدّسات. 

أكمل القراءة »

النخالة من العراق: وحدة قوى المقاومة ركيزة المواجهة ضد الكيان الصهيوني

أكّد الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة، اليوم الجمعة، أنّ  “القدس سيُسقط المشروع الصهيوني”، مشيراً إلى أنّه في “القدس يتم الدفاع عن الدين والتاريخ والسلام”. 

أكمل القراءة »

السيد نصر الله: حماقة العدو ولاسيما في الأشهر القليلة الماضية قد تدفع المنطقة إلى حرب

حذر الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله , اليوم الجمعة, من خطورة اللعبة “الاسرائيلية” في القدس أو لبنان أو سورية والتي قد تجر المنطقة إلى حرب كبرى. 

أكمل القراءة »

وزير الدفاع الايراني: يوم القدس استعراض القوة العالمية ضد الاستكبار والصهاينة

اعتبر وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة الايرانية العميد “محمد رضا آشتياني” لدى مشاركته في مراسم يوم القدس العالمي اليوم الجمعة، هذا اليوم بأنه استعراض قوة العالم ضد الاستكبار العالمي والكيان الصهيوني، مشيدا بالشعب الايراني الذي يخلد ذكرى هذا اليوم في كل عام ويؤدي الواجب الملقى على عاتقه. 

أكمل القراءة »

وزير النفط: ماضون في استثمار جميع الكميات المتاحة من الغاز المصاحب

أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط حرص الوزارة على استثمار جميع الكميات المتاحة من الغاز المصاحب في الحقول النفطية وتحويله الى طاقة مفيدة لرفد محطات توليد الطاقة الكهربائية وجميع الصناعات المرتبطة بوقود الغاز . وقال نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط حيان عبد الغني خلال تفقده ومتابعته …

أكمل القراءة »