أرشيف يوم: الإثنين, 24 أبريل 2023, 11:11 م

تفاصيل التاكسي النهري في بغداد والمحافظات

أفصحت وزارة النقل، اليوم الإثنين، عن تفاصيل مشاريع التاكسي النهري التي ستنجز في العاصمة بغداد و8 محافظات أخرى، فيما أكدت أنها ستكون مشاريع خدمية وترفيهية. وقالت الوزارة في بيان، تلقته “الغدير” ، إنّ “وزير النقل رزاق محيبس وجّه الشركة العامة للنقل البحري، بالعمل على تفعيل وإنجاز جميع مشاريع التاكسي النهري …

أكمل القراءة »

أعرف شخصيتك من خلال ألوان الملابس

بالرغم من أن اختيار ألوان الملابس يرتبط أحيانا بمواسم السنة سواء الشتاء والخريف وكذلك يرتبط لون الملابس بالمناسبات سواء حفلات الزفاف أو العزاء أو العمل وغير ذلك إلا أن طريقة اختيار ألوان الملابس تؤثر بشكل كبير في شخصية الفرد وتكشف الكثير من أسرارها.

أكمل القراءة »

الأمم المتحدة تحذر من تداعيات الاشتباكات في السودان

حذر الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش، من أن “النزاع في السودان قد يمتد إلى كامل المنطقة والعالم أجمع”، مؤكدا أنه يتواصل مع طرفي النزاع في السودان ويدعوهما إلى وقف القتال في أقرب وقت ممكن.

أكمل القراءة »

مستشار حكومي يكشف عن إجراءات أزالت العوائق أمام التجارة الخارجية

أكد المستشار المالي لرئيس الوزراء مظهر محمد صالح، اليوم الإثنين، تطبيق سياستين دعمتا الدينار العراقي أمام العملات الأجنبية، فيما كشف عن إجراءات حكومية أزالت العوائق أمام التجارة الخارجية.

أكمل القراءة »

وزير التجارة يعلن المباشرة بتدريب الوكلاء على اعتماد البطاقة التموينية الألكترونية

أعلنت وزارة التجارة عن المباشرة بتدريب الوكلاء الموزعين للحصة التموينية على اعتماد البطاقة الألكترونية التموينية ، فيما بينت، أن فترة تنفيذها ودخولها حيز التنفيذ خلال ستة أشهر. 

أكمل القراءة »

تلوث الهواء يتسبب في وفاة 1200 طفل سنويا في أوروبا

يستمر تلوث الهواء بالتسبب بما لا يقل عن 1200 وفاة مبكرة سنويا في صفوف الأطفال والمراهقين في أوروبا، على ما جاء في تقرير للوكالة الأوروبية للبيئة نشر الاثنين، مع تسجيل تحسن على هذا الصعيد رغم ذلك. 

أكمل القراءة »

إلقاء القبض على امرأتين متهمتين بسرقة مبلغ مالي داخل مجمع تجاري في بغداد

تمكنت مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد / مكتب الغزالية لمكافحة الإجرام من إلقاء القبض على امرأتين لقيامهن بسرقة مبلغ مالي قدره (٧٥٠٠ الف دولار مع ٤ ملايين دينار عراقي) من إحدى النساء داخل مجمع تجاري ضمن قاطع المسؤولية في بغداد. حيث تم عرض الأوراق التحقيقية أمام أنظار قاضي التحقيق وقرر …

أكمل القراءة »