أرشيف يوم: الأربعاء, 12 أبريل 2023, 10:30 م

النقل تستحدث خطا جديدا للنقل الجماعي من الكاظمية الى الجادرية

أعلنت وزارة النقل، اليوم الأربعاء، انطلاق خط جديد للنقل الجماعي من الكاظمية إلى الجادرية في بغداد. وذكرت وزارة النقل في بيان تلقته (الغدير)، أن “لجنة معنية بملف تخفيف الاختناقات المرورية أشرفت ميدانيا عن انطلاق خط جديد للباصات من ساحة جدة في الكاظمية الى جامعة بغداد الجادرية، وضمت اللجنة أعضاء من …

أكمل القراءة »

فعالية إعلامية كبرى في قطاع غزة إحياءً ليوم القدس العالمي

أكدت فصائل وقوى وطنية وإسلامية في قطاع غزة، اليوم الثلاثاء، أنّ محور القدس بات اليوم أكثر قوةً وتماسكاً في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي، بحيث يتصدى ويتصدّر المواجهة مع العدو، بكل قوةٍ واقتدار. 

أكمل القراءة »

الدفاع الروسية تعلن السيطرة على 3 أحياء في أرتيوموفسك وإسقاط مقاتلة أوكرانية

أعلنت وزارة الدفاع الروسية في بيان لها اليوم الأربعاء إسقاط طائرة مقاتلة تابعة لقوات الفضاء الروسية لطائرة “سو-24” تابعة للقوات الجوية الأوكرانية بالقرب من قرية كراسني ليمان في جمهورية دونيتسك الشعبية. 

أكمل القراءة »

القدس ليست أورشليم

إن “التيار التوراتي في علم الآثار والدراسات التاريخية الذي كرّس أكذوبة أن القدس هي نفسها أورشليم سوف يصطدم بجدار صعب من الحقائق التي يصعب تخطيها. ومن بين هذه الحقائق أنه لا دلائل تاريخية تؤكد أن القدس هي ذاتها أورشليم”. هذا ما يقوله الكاتب فاضل الربيعي الذي بحث من خلال دراسة …

أكمل القراءة »

لجنة الانضباط تصدر قرارات بشأن مباراة القوة الجوية والكهرباء

عقدت لجنةُ الانضباط في الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم، اليوم الأربعاء، اجتماعاً لمناقشة التقارير الرسميّة التي وصلت بخصوص الأحداث التي رافقت مباراةَ فريقي القوة الجويّة والكهرباء.التي جرت على أديم ملعبِ الشعب الدوليّ بتاريخ 2023/4/9.

أكمل القراءة »

المعارضة البحرينية تدعو الشعب الى المشاركة الواسعة في يوم القدس العالمي

 دعت قوى المعارضة البحرينية الشعب إلى المشاركة الواسعة في فعاليّات “إحياء يوم القدس العالمي” في آخر جمعة من شهر رمضان المبارك تمسكًا بالقضيّة المركزيّة للأمة. 

أكمل القراءة »

المرجع آية الله نوري همداني يدعو مسلمي العالم للمشاركة المهيبة في مسيرات يوم القدس

دعا آية الله حسين نوري همداني، احد مراجع الدين في مدينة قم المقدسة، مسلمي العالم للمشاركة المهيبة في مسيرات يوم القدس العالمي والتي تصادف الجمعة الاخيرة من شهر رمضان المبارك. 

أكمل القراءة »

الأنبار تعلن تحقيق طفرة نوعية في إنجاز الأعمال الاستكشافية النفطية

أعلن مستشار محافظ الأنبار لشؤون الطاقة عزيز خلف الطرموز، اليوم الأربعاء، عن وضع خطة خمسية لتكثيف النشاط الاستكشافي النفطي، فيما أشار إلى تحقيق طفرة نوعية في إنجاز الأعمال الاستكشافية.

أكمل القراءة »