فعالية إعلامية كبرى في قطاع غزة إحياءً ليوم القدس العالمي

أكدت فصائل وقوى وطنية وإسلامية في قطاع غزة، اليوم الثلاثاء، أنّ محور القدس بات اليوم أكثر قوةً وتماسكاً في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي، بحيث يتصدى ويتصدّر المواجهة مع العدو، بكل قوةٍ واقتدار. 

وجاء ذلك، خلال حملةٍ إعلاميةٍ للتغريد، وإفطارٍ جماعيّ نظمته اللجنة الفلسطينية لـ”يوم القدس العالمي”، في مدينة غزة، للمئات من ناشطي مواقع التوصل الاجتماعي، يحيث تمّ التغريد على وسم #الضفة_درع_القدس، ووسم #يوم_القدس_العالمي.

وقال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، داود شهاب، في كلمة ممثلة عن الفصائل، إنّ “محور المقاومة، في أكثر من جبهة اليوم، يتصدر ويتصدى للعدو بكل قوة”.

وأضاف شهاب أن “كل مقاتل في محور المقاومة يدرك أنّ السيادة الحقيقية على الأرض لا تتم في ظل التهديد المستمر من العدو الإسرائيلي لدولنا العربية والإسلامية”، مؤكداً “أننا نلتقي اليوم في ظل هذا الحشد الكبير من رجال الإعلام المقاوم وناشطيه، من أجل تدشين مرحلة جديدة من مراحل المواجهة مع الاحتلال الإسرائيلي، وهي جبهة حماية الوعي والرواية”.

وأكّد أنّ حملة الناشطين في منصات التواصل الاجتماعي هي “حمايةٌ لوعي الأمة، وصونٌ للرواية الوطنية، وتعميقٌ لأهمية القدس ومكانتها في عقول أجيالنا المتعاقبة ووجدانها”، موضحاً أنّ ذلك يتمّ “عبر المساهمة في وحدة شعوب الأمة واتفاقها على هدف أساسي ومفصلي ومحوري مقدس، وهو العمل من أجل تحرير القدس”.

وذكّر شهاب في كلمته بأنّ “العدو يستبيح، في عدوانه اليوم، سوريا ولبنان، بالإضافة إلى محاولات التطبيع، التي تخترق عالمينا العربي والإسلامي، وتخترق عواصمنا”، مشدداً على أنّ ما يحدث من محاولات تطبيع هو “خطوة آثمة على عكس إرادة الشعوب”.

شاهد أيضاً

بينها إلغاء قيادتي عمليات الكرخ والرصافة . . المجلس الوزاري للأمن الوطني يصدر جملة من القرارات

قرر المجلس الوزاري للأمن الوطني برئاسة القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني إلغاء قيادتي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *