ميسان تحتضن المهرجان السنوي الثامن لاستشهاد القائد أبو منتظر المحمداوي ورفاقه

أقيم في ميسان المهرجان السنوي الثامن بذكرى استشهاد القائد أبو منتظر المحمداوي مع كوكبة من المجاهدين بحضور رسمي وشعبي كبيرين.

وأكد إعلام الحشد الشعبي أن قيادة عمليات الرافدين في الحشد أقامت الثلاثاء المهرجان السنوي الثامن بمناسبة ذكرى استشهاد القائد أبو منتظر المحمداوي مع كوكبة من القادة والمجاهدين في مقدمتهم الشهيد القائد أبو حبيب السكيني والشهيد القائد أبو سريح الصبيح.

المهرجان الذي نظم تحت شعار “شهداؤنا قادة وقادتنا شهداء” أقيم على قاعة المركز الثقافي في مدينة العمارة مركز محافظة ميسان وحضره جمع غفير من الشخصيات الرسمية والسياسية والشعبية وشيوخ العشائر ورجال الدين الذين استذكروا الدور الجهادي والبطولي للقائد الشهيد أبو منتظر ورفاقه ودور الحشد الشعبي في تحرير الأرض من سطوة العصابات الإرهابية.

وتحل علينا هذه الأيام الذكرى السنوية الثامنة لاستشهاد القائد الكبير أبو منتظر المحمداوي الذي نال شرف الشهادة أثناء عمليات تحرير الصقلاوية بعد حياة حافلة بالتضحية والفداء بدأها مجاهدا في سبيل الله تعالى ومقارعة للأنظمة الدكتاتورية والاحتلال وأنهاها شهيدا مضرجا بدمه.

وكان لاستشهاده الأثر البالغ في تشجيع قوات الحشد الشعبي ودفعهم باتجاه استكمال تحرير كل محافظة صلاح الدين وشارك في تشييعه آنذاك القادة الشهداء الحاج قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس وأقيمت مجالس العزاء له في مختلف أنحاء العراق.

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

إنها غزّة التي غزت غُزاتها..!

علي السراي ||

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *