أرشيف يوم: السبت, 5 مارس 2022, 10:38 م

من اجل حل أزمة رئاسة الجمهورية.. “الإطار الشيعي” يطرح مبادرة للحزبين الكرديين

حدد النائب عن تحالف من أجل الشعب، أوميد محمد، مساء السبت، المدة الزمنية أمام مجلس النواب لتسمية رئيس الجمهورية، فيما تطرق لمبادرة الإطار التنسيقي لإنهاء أزمة تسمية مرشح توافقي داخل البيت الكردي.

أكمل القراءة »

الحياني: قرارات المحكمة الاتحادية “صدمت جهات سياسية” و “منعت خروق دستورية”

بين عضو تحالف الفتح محمود الحياني، السبت، أن قرارات المحكمة الاتحادية صدمت بعض الأطراف السياسية ووقفت ضد مطامعهم الشخصية، فيما لفت إلى أنها منعت الخروق الدستورية.

أكمل القراءة »

الكهرباء: ماضون بمشاريعنا التطويرية استعدادا لفصل الصيف

شدد المكلف بمهام وزير الكهرباء، عادل كريم، اليوم السبت، على مضي الوزارة  بمشاريعها التطويرية للمحطات التوليدية وخطوط النقل وشبكات التوزيع بجميع المحافظات استعداداً لفصل الصيف المقبل.

أكمل القراءة »

اطلاق رواتب العمال المتقاعدين لشهر اذار مع المكافأة في النجف

أعلنت دائرة العمل الاتحادي في النجف التابعة لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية يوم السبت عن صرف رواتب العمال المتقاعدين المضمونين بقانون التقاعد والضمان الاجتماعي للعمال لشهر اذار لسنه 2022 .

أكمل القراءة »

تصريح رسمي بشأن حصة الموسم الزراعي الصيفي من المياه: المؤشرات مطمئنة

حددت وزارة الموارد المائية، اليوم السبت، أهداف العراق من انعقاد المؤتمر الدولي الثاني للمياه، وفيما بعثت بمؤشرات مطمئنة بشأن توفير المياه للموسم الزراعي ومياه الشرب ومتطلبات أخرى في الموسم الصيفي المقبل، أكدت أن حجم الخطة الزراعية يتوقف على عاملين أساسيين.

أكمل القراءة »

فيسبوك يُدشن حملة لحذف صفحات “الاعجاب التلقائي” المستنسخة

اكد مركز الإعلام الرقمي DMC قيام فيسبوك بتدشين حملة ضد الصفحات المستنسخة غير القانونية التي ظهرت في الاسابيع الماضية، وتسببت بملايين “الاعجابات التلقائية” والعشوائية للمستخدمين، كما رصدها فريق المركز .

أكمل القراءة »