أرشيف يوم: الأحد, 13 مارس 2022, 10:19 م

الاطار التنسيقي يكشف نتائج اجتماعه في منزل الشيخ حمودي

بحث قادة الاطار التنسيقي الشيعي في اجتماعهم اليوم استمرار الحوارات السياسية من اجل إتمام التفاهمات اللازمة لتشكيل حكومة الخدمة الوطنية وحفظ حقوق المكون الاجتماعي الأكبر وباقي المكونات الكريمة .

أكمل القراءة »

اتحاد الكرة يؤجل مباريات الجولة 21 من دوري الدرجة الأولى

قررت لجنةُ المسابقات في الاتحادِ العراقيّ لكرةِ القدم إرجاءَ مباريات الجولةِ الـ(٢١) من دوري الدرجةِ الأولى (المجموعة الثانية فقط) المُقرر إقامتها يوم الجمعة الموافق (٢٠٢٢/٣/١٨) إلى يوم الأحد الموافق (٢٠٢٢/٣/٢٠)، وذلك لتزامنها مع زيارةِ النصف من شعبان.

أكمل القراءة »

زياش يتجاهل نداء الوطن

رفض نجم تشيلسي الإنجليزي حكيم زياش، العودة لتمثيل المنتخب المغربي من جديد، والانضمام إلى كتيبة الأسود التي ستواجه الكونغو في المرحلة النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستقام في قطر نهاية العام الحالي.

أكمل القراءة »

حزب الله يطالب المجتمع الدولي بعدم الصمت عن جرائم السعودية

صدر حزب الله لبنان، اليوم الاحد، بيانا ندد فيه باحكام الاعدام التي نفذها النظام السعودي مؤخرا بحق الابرياء القابعين في سجونه؛ وطالب بالمناسبة “المرجعيات الدينية والعلماء والمنظمات الدولية ومنظمات حقوق الانسان والاعلام الحر، في ارجاء العالم”، بعدم الصمت على هذه الجرائم المروعة وفضح القائمين عليها امام الراي العام.

أكمل القراءة »

الخارجية الإيرانية: لنؤد حقوق الشهداء التي في رقابنا

قال وزير الخارجية الإيرانية “حسين امير عبداللهيان : نحن نامل بان نستيطع سداد الحقوق التي في رقابنا للشهداء الاجلاء على مدى تاريخ الثورة الاسلامية، كي لا نقف مطأطئي الرؤوس في حضرتهم وامام الشعب الايراني الشريف.

أكمل القراءة »