أرشيف يوم: الأربعاء, 16 مارس 2022, 10:04 م

ما هي ميزة المحادثات السرية في ماسنجر ؟ وكيف يتم استخدامها ؟ .. اليك الطريقة

يستخدم معظم الأشخاص العديد من تطبيقات الوسائط الاجتماعية للتواصل، وفي حين أن هناك طرقًا لإرسال رسائل نصية أو إرسال رسائل مباشرة من خلال هذه التطبيقات، فقد توصل معظمهم تقريبًا الآن إلى ميزة جديدة – الرسائل السرية.

أكمل القراءة »

توقعات الطقس والموجات الترابية خلال الأشهر المقبلة في العراق

قال الراصد الجوي علي الموسوي، إن كمية الأمطار التي تساقطت خلال فصل الشتاء “شحيحة” ما يعني انحسار الغطاء النباتي وتفتت التربة السطحية، فيما توقع موجات غبارية خلال الأشهر المقبلة.   

أكمل القراءة »

مدرب منتخب زامبيا: بغداد مدينة آمنة وأستغرب قرار الفيفا

خاضَ منتخب زامبيا أولى وحداته التدريبيّة في ملعبِ الشعب الدوليّ تحضيراً لمواجهةِ منتخبنا الوطني ودياً في ملعبِ المدينة الدولي يوم الجمعة المُقبل ضمن إطارِ تحضيراتِ منتخبنا لمواجهةِ نظيره الإماراتي ضمن تصفياتِ كأس العالم.

أكمل القراءة »

اتحاد كأس الخليج يؤكد دعمه الكامل لإقامة خليجي 25 في البصرة

أكد رئيس اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، اليوم الأربعاء ، دعمه الكامل لاستضافة العراق منافسات “خليجي 25” المقبلة، فيما استغرب من قرار نقل مباراة العراق والإمارات الى الأردن.

أكمل القراءة »

الموانئ تعلن اتخاذ إجراءات جديدة عززت الإيرادات المالية للعراق

كشفت الشركة العامة للموانئ العراقية، اليوم الأربعاء، عن إجراءاتها لزيادة الوارادت، مؤكدة أن وارداتها أصبحت سندا قويا للموازنة، فيما أفصحت عن مشروعها لإنشاء ساحة ترحيب كبرى تهدف لإجراء التعاملات كافة عن طريق الأتمتة.

أكمل القراءة »

الجمهورية الإسلامية: الضربة التي وجهت لمركز الموساد الإسرائيلي بأربيل مؤشر على قوتنا واقتدارنا

قال وزير الاستخبارات الإيراني إسماعیل خطيب إن الضربة التي وجهها الحرس الثوري الإيراني “لمركز تجسسي للموساد مؤشر على قوة إيران واقتدارها”.

أكمل القراءة »