أرشيف يوم: الثلاثاء, 22 مارس 2022, 10:50 م

بين الامير علي المرتضى و السلطان علي الرضا اختير ان يكون اسمه مرتضى انه الشهيد مرتضى سليم البصيصي

  لمشاهدة حلقة برنامج فتية امنوا – الشهيد مرتضى البصيصي (اضغط هنا) شاهد ايضا : شاهد بطل الـ 106 الشهيد القائد علي عبد الحسين معله الشهيد علي الانصاري قصة وردة رحلت في احلى المواسم ربيع الشهادة شاهد كيف كان الشهيد يخلي الشهداء من ارض العدو

أكمل القراءة »

وزارة الداخلية تكشف عن نيتها أنشاء أقسام خاصة بالأمن السيبراني

كشفت وزارة الداخلية، الثلاثاء (22 آذار 2022)، عن نيتها إنشاء أقسام خاصة بالأمن السيبراني في ظل الهجمات المتبادلة بين دول في المنطقة والعالم بهذا المجال لتعطيل مواقع حكومية ومنشآت حيوية.

أكمل القراءة »

الشيخ الخزعلي: لم تحصل التوافقات المطلوبة لتمضي جلسة اختيار رئيس الجمهورية

أكد الأمين لحركة عصائب أهل الحق قيس الخزعلي، الثلاثاء (22 آذار 2022)، ان تثبيت الكتلة الأكبر الشيعية يجب أن يكون قبل اختيار جعفر الصدر لرئاسة الحكومة، مبيناً أن الكتلة الصدرية إذا استطاعت تشكيل الكتلة الأكبر سيتم الاعتراف بها من قبلهم.

أكمل القراءة »

ما صحة الإنباء المتداولة بشأن تثبيت المحاضرين؟! .. الغدير تتحرى ومصادر خاصة تكشف الحقيقة

تداولت عدة منصات إخبارية في وسائل التواصل الاجتماعي “السوشيال ميديا” ، اليوم الثلاثاء، خبراٌ ، مفاده وجود توجه حكومي على إصدار قانون وزاري يخص المحاضرين المجانيين.

أكمل القراءة »

جزيرة برتغالية تتعرض لـ1100 زلزال خلال 48 ساعة

هز نحو 1100 زلزال صغير جزيرة بركانية في وسط المحيط الأطلسي خلال أقل من 48 ساعة، مما دفع السلطات إلى تفعيل خطة طوارئ بينما يقيم الخبراء ما وصفوه بأنها “أزمة زلزالية”. وقال روي ماركيز رئيس مركز مراقبة النشاط الزلزالي البركاني في أرخبيل جزر الأزور لرويترز، إن الزلازل التي تراوحت شدتها …

أكمل القراءة »