أرشيف يوم: الأربعاء, 2 مارس 2022, 10:10 م

رئيس كتلة بدر النيابية: استجواب الكاظمي مطروح بقوة داخل البرلمان

اكد رئيس كتلة بدر النيابية مهدي تقي الآمرلي ، ان استجواب رئيس حكومة تصريف الاعمال مصطفى الكاظمي سيتم في ملفات عدة مطروحة داخل مجلس النواب، مشيرا إلى أن الاستجواب مطروح ولا تراجع عنه.

أكمل القراءة »

نائب رئيس البرلمان يطالب بالتحقيق بعد الاعتداء على متظاهرين في كركوك

طالب نائب رئيس مجلس النواب شاخوان عبد الله، بتحقيق عاجل في حادثة الاعتداء لقوة أمنية على المتظاهرين من متدربي شركة نفط الشمال في كركوك، فيما يتعهد بمتابعة القضية لتحقيق مطالبهم المشروعة وإنصافهم.

أكمل القراءة »

الإيطالي بالوتيلي: أمتلك نفس جودة رونالدو وميسي

يعتبر الإيطالي ماريو بالوتيلي، مهاجم أضنة سبور التركي، أن إمكانياته لا تقل عن الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي. وتنبأ الجميع لبالوتيلي في بداية مسيرته، بأن يكون أحد أفضل المهاجمين في العالم، لكنه قام بسلوكيات غريبة أثرت على رحلته في كرة القدم. وقال بالوتيلي في تصريحات نقلها موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي: …

أكمل القراءة »

العراق يسلم رئاسة مجلس وزراء الداخلية العرب إلى سلطنة عمان

سلم وزير الداخلية عثمان الغانمي، اليوم الاربعاء، رئاسة مجلس وزراء الداخلية العرب الى وزارة داخلية سلطنة عمان. وقال المكتب الاعلامي لوزير الداخلية في بيان تلقته “الغدير”  إنه “بعد الإدارة الناجحة لاعمال الدورة الثامنة والثلاثين لمجلس وزراء الداخلية العرب في جمهورية تونس، سلمت وزارة الداخلية متمثلة بالوزير عثمان الغانمي، إدارة أعمال …

أكمل القراءة »

صمت حكومي على اعتقال الشيخ وليد الزيدي من قبل السعودية اثناء تأديته مناسك العمرة

 مضى على اعتقال الشيخ وليد الزيدي، قرابة ثلاثة ايام، ولم تتدخل أي جهة حكومية رسمية لمعرفة أسباب اعتقاله من قبل السلطات السعودية اثناء تأديته لمناسك العمرة.

أكمل القراءة »