أرشيف يوم: الخميس, 10 مارس 2022, 10:04 م

بسبب الحرب الروسية – الأوكرانية.. مجموعة الدول السبع تدعو إلى زيادة إنتاج النفط والغاز

دعت مجموعة السبع الدول المنتجة للغاز والنفط، اليوم الخميس، إلى ضخ كميات أكبر من إنتاجها لمواجهة ارتفاع أسعار الطاقة ومخاطر الشح المتّصلة بالأزمة الأوكرانية.

أكمل القراءة »

المكتب الإعلامي للمالكي يؤكد تلقي رئيس ائتلاف دولة القانون اتصالا هاتفيا من السيد الصدر

كشف مدير المكتب الصحفي لرئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، ما تداوله الأخير مع زعيم التيار الصدري، السيد مقتدى الصدر في اتصالهما مساء اليوم الخميس.

أكمل القراءة »

“هدد الحكام بالقتل”.. فتح تحقيق مع ناصر الخليفي ومدرب باريس سان جيرمان

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا)، اليوم الخميس (10 آذار 2022)، أنه فتح تحقيقا تأديبيا بحق رئيس نادي باريس سان، ناصر الخليفي، ومديره الرياضي، ليوناردو. بسبب تصرفاتهما على إثر خروج الفريق من الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد الإسباني.

أكمل القراءة »

الداخلية: عيون المواطنين ترصد لنا ’المحتكرين’.. ومطلقي الشائعات يهددون الأمن القومي

أكدت وزارة الداخلية، اليوم الخميس، أنها لا تحاسب التجار، على هامش الأرباح التي يحصلون عليها، من مبيعاتهم، ضمن التسعيرة التي تتواءم مع ارتفاع المواد الغذائية عالمياً، مشيرة إلى أن هناك فرقاً مخصصة لرصد المحتكرين، ومحاسبتهم. 

أكمل القراءة »

بعد وفاة مريض زرع له قلب خنزير.. جراح العملية يكشف عن التفاصيل

بعد وفاة المريض “التاريخي”، ديفيد بينيت، والذي يعد أول إنسان في العالم تتم زراعة قلب خنزير معدل وراثيا في جسمه، كشف مدير برنامج زراعة الأعضاء من الحيوانات في كلية الطب بجامعة ميريلاند الأميركية، محمد محيي الدين، عن ملابسات ما حدث، مؤكدا أن الباحثين يعكفون حاليا على تحديد سبب الوفاة.

أكمل القراءة »

أمير عبد اللهيان: القضايا الرئيسية والغاء الحظر يجب ألا تتأثر بالأطماع الامريكية

اكد وزير الخارجية حسين امير عبداللهيان في اتصال هاتفي مع مسؤول السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل أن القضايا الرئيسية والغاء الحظر بشكل فاعل يجب أن يتأثر بالأطماع الأمريكية ، مبينا أنه لا يوجد مبرر منطقي لطرح بعض الطلبات الامريكية الجديدة.

أكمل القراءة »

وجبة جديدة من الاعتقالات لعشرات المخالفين لقوانين الإقامة إلى ديارهم

أعلنت مديرية شؤون الإقامة، اليوم الخميس، القبض على 90 مخالفاً لقوانين الإقامة، وذلك بالتعاون مع جهاز المخابرات الوطني. وقالت المديرية في بيان تلقته (الغدير) أنه “بعمل دؤوب، تمكنت مفارز مديرية شؤون الإقامة في المديرية العامة للاحوال المدنية والجوازات والإقامة، بالتعاون مع جهاز المخابرات الوطني ووكالة الاستخبارات والقوة الماسكة للأرض، من …

أكمل القراءة »