أرشيف يوم: الإثنين, 7 مارس 2022, 9:39 م

روسيا: قواتنا ستوقف إطلاق النار في مناطق بأوكرانيا بدءاً من صباح الغد

أعلنت روسيا، الإثنين(7 آذار 2022)، هدنة في أوكرانيًا غداً ابتداءً من الساعة العاشرة صباحاً، وذلك لكي يتمكن المدنيون من الخروج عبر ممرات إنسانية من كل من : كييف، تشيرنيغوف، سومي، خاركوف و ماريوبول.

أكمل القراءة »

عبداللهيان: لن نسمح بأي تأثير خارجي على مصالحنا الوطنية في المفاوضات

اكد وزير الخارجية الإيراني حسين امير عبداللهيان على التزام الخطوط الحمراء في مفاوضات فيينا، مشددا القول باننا سوف لن نسمح لأي عنصر خارجي بالتأثير على مصالح البلاد الوطنية في المفاوضات.

أكمل القراءة »

شركة نفط ميسان تدلي بأول موقف لها بعد كشف النزاهة عن فساد

 أكدت إدارة شركة نفط ميسان اليوم الاثنين، حرصها على دعم كافة الإجراءات التحقيقية والقضائية التي تهدف الى حماية المال العام ومحاربة الفساد، وذلك تعقيباً على ما تناقلته بعض وسائل الاعلام عن بيان لهيئة النزاهة بخصوص كشف حالة فساد في الشركة.

أكمل القراءة »

الكهرباء تستعد لفصل الصيف وتناقش جاهزية المنظومة الوطنية

عقدت غرفة عمليات وزارة الكهرباء، اليوم الاثنين، اجتماعاً في مقر الوزارة ترأسه المكلف بمهام وزير الكهرباء المهندس عادل كريم بحضور وكيل الوزارة لشؤون النقل والتوزيع، والمديرين العامين لدوائر مقر الوزارة والشركات العامة، لمناقشة جاهزية المنظومة الوطنية لموسم الصيف القادم .

أكمل القراءة »

التجارة تؤكد: توزيع حصتين قبل رمضان سيخفض أسعار المواد الغذائية بشكل كبير

أكدت وزارة التجارة، اليوم الاثنين، استنفار الأجهزة الرقابية لمحاسبة التجار المحتكرين وباعة المواد الغذائية ممن يرفعون أسعارها، فيما أشارت إلى أن توزيع حصتين من السلة الغذائية قبل شهر رمضان سيسهم بتخفيضها.

أكمل القراءة »

إصابة مبابي في تدريبات سان جيرمان

تلقى الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لباريس سان جيرمان، ضربة موجعة، اليوم الإثنين، بتعرض نجم الفريق كيليان مبابي لإصابة خلال التدريبات، قبل مواجهة ريال مدريد.

أكمل القراءة »

المجلس الوزاري للاقتصاد يتخذ قرارات لدعم البطاقة التموينية وتأمين الخزين الستراتيجي

أعلن وزير التجارة علاء الجبوري، اليوم الاثنين، اتخاذ المجلس الوزاري للاقتصاد إجراءات عاجلة لتأمين خزين استراتيجي من الحنطة ودعم البطاقة التموينية في العراق.

أكمل القراءة »