أرشيف يوم: الخميس, 2 فبراير 2023, 10:00 م

عمليات بغداد تعلن انتشار قطعات الشرطة الاتحادية وانسحاب الفرقة 11 من بغداد إلى كركوك

كشفت عمليات بغداد، اليوم الخميس، عن توجه لاستبدال قطعات الجيش بقوات من الداخلية ضمن خطة مدروسة للتقليل من عسكرة المجتمع، فيما حددت أسباب سحب الفرقة 11 من الجيش من قاطع الرصافة. 

أكمل القراءة »

أكثر من مئة جامعة وكلية عراقية بتصنيف الويب ماتريكس العالمي

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الخميس، عن تحقيق أكثر من مئة جامعة وكلية عراقية نتائج تنافسية في تصنيف الويب ماتريكس العالمي ضمن نسخة النصف الأول من العام 2023. 

أكمل القراءة »

جنرال إيراني: المسلمون سيعاقبون من أساء للقرآن الكريم

قال القائد العام لحرس الثورة الاسلامية “اللواء حسين سلامي”، اليوم الخميس،  إن على من أحرقوا المصحف الشريف أن يتعظوا من مصير الكاتب المرتد سلمان رشدي، ولیعلموا أن المسلمين سيعاقبونهم.

أكمل القراءة »

بلاسخارت: الحكومة العراقية تبذل جهودا عالية من أجل مكافحة الفساد

أكدت مبعوثة الامم المتحدة في العراق جينين بلاسخارت، اليوم الخميس،  أن الحكومة العراقية تبذل جهودًا تستحق الاشادة في مجال تقديم الخدمات ومكافحة الفساد واسترداد الاموال المهربة”.

أكمل القراءة »

النفط يتراجع مع قرب فرض حظر على منتجات النفط الروسية

تراجعت أسعار النفط الخميس بعدما زاد حظر يلوح في الأفق على المنتجات النفطية الروسية من حالة الضبابية بشأن الإمدادات، وألمحت زيادة مخزونات الوقود الأميركية إلى تباطؤ الطلب على الرغم من بوادر انتعاش الاقتصاد العالمي.

أكمل القراءة »

رئيس الجمهورية: العراق والسعودية يعدان من الركائز الأساسية لاستقرار المنطقة

أكد رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الخميس، ان العراق والسعودية يعدان من الركائز الأساسية لاستقرار المنطقة، فيما اعرب وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان عن استعداد بلاده للتعاون والاستثمار في الغاز المصاحب. 

أكمل القراءة »