أرشيف يوم: الثلاثاء, 14 فبراير 2023, 11:51 م

السفير العراقي الجديد في أنقرة يبدأ أعماله الأربعاء خلفاً لسابقه المتقاعد حسن الجنابي

وصل إلى العاصمة التركية أنقرة مساء الثلاثاء ماجد اللجماوي السفير العراقي المُعين مُؤخراً خلفاً لحسن الجنابي الذي أحيل على التقاعد مطلع العام الماضي.

أكمل القراءة »

خلال اجتماع له مع لجنة النزاهة النيابية . . السوداني يشدد على أن مكافحة الفساد تتطلب إرادة سياسية

شدد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني على ضرورة التنسيق المشترك بين السلطتين التنفيذية والتشريعية لمواجهة الفساد الذي حظي باهتمام الحكومة ، وجعلته واحداً من أولويات منهاجها الوزاري.

أكمل القراءة »

إيران تصنع صاروخ الشهيد أبو مهدي المهندس

كشفت الجمهورية الاسلامية في إيران، اليوم الثلاثاء، عن انتاج صاروخ الشهيد القائد ابو مهدي المهندس وهذه ابرز مواصفاته: أبو مهدي هو جيل جديد من صواريخ كروز البحرية إيرانية الصنع مزود برأس ذي توجيه نشط بالرادار. يُطلَق من الأعماق بواسطة الغواصات بالإضافة إلى البوارج البحرية الإيرانية تم تزويده بمحرك نفاث من …

أكمل القراءة »

مهمة.. كلمة العامري في مهرجان ذكرى انطلاق ثورة البحرين

أكد الامين العام لمنظمة بدر هادي العامري، اليوم الثلاثاء،  إن كل مَن يعتقد ان الظلم سيدوم فهو واهم، وإن إرادة المقاومين ستنتصر ولو بعد حين. العامري في كلمة خلال المهرجان الذي أقامته منظمة بدر بمناسبة الذكرى السنوية الـ 12 لأنطلاق ثورة البحرين قال، إن الشعب البحريني يتعرض للظلم وسط صمت …

أكمل القراءة »

قرارات جديدة .. نتائج جلسة مجلس الوزراء لهذا اليوم

أصدر مجلس الوزراء خلال جلسته المنعقدة، اليوم الثلاثاء، عدة قرارات فرض بعدد منها رسوماً كمركية إضافية على السجائر والمشروبات الكحولية وأخرى لمساعدة العراقيين المتواجدين في تركيا وسوريا إثر الزلزال الأخير.

أكمل القراءة »