أرشيف يوم: الجمعة, 10 فبراير 2023, 11:46 م

الحشد الشعبي يلقي القبض على مطلوب وفق المادة 4 إرهاب شرق الانبار

أعلن الحشد الشعبي عن القبض على مطلوب للقضاء وفق أحكام المادة 4 إرهاب شرقي الانبار. وذكر بيان لمديرية إعلام الحشد الشعبي أن قوة من اللواء الثاني في الحشد تمكنت  من إلقاء القبض على مطلوب للقضاء وفق أحكام المادة 4 إرهاب شرق محافظة الانبار. وأضاف البيان أن عملية القبض على الإرهابي …

أكمل القراءة »

لا نسعى وراء “القنبلة”.. ايران تكشف عن قدرة عالية لها بالطاقة النووية السلمية

أكد وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان، عدم رغبة بلاده في الحصول علی القنبلة الذرية بناء على معتقداتها وقيمها، رغم امتلاكها قدرات عالية في مجال الطاقة النووية السلمية.

أكمل القراءة »

رئيس اللجنة الأولمبية: سنقدم المساعدات اللازمة الى سوريا

أكد رئيس اللجنة الأولمبية الدولية توماس باخ، اليوم الجمعة، أن اللجنة تقف إلى جانب الشعب السوري والرياضيين السوريين في محنتهم، من جراء الزلزال المدمر الذي ضرب سورية يوم الإثنين الماضي.

أكمل القراءة »

الوائلي: عبور 335 شاحنة اغاثية إلى الجانب السوري خلال 48 ساعة

كشف رئيس هيئة المنافذ الحدودية اللواء عمر الوائلي، اليوم الجمعة، عن عبور 335 شاحنة وعجلة محملة بالمواد الغذائية والطبية والوقود ومواد متنوعة إلى الجانب السوري عبر منفذ القائم خلال الـ 48 ساعة الماضية واستمرار عبور المساعدات على مدار الساعة.

أكمل القراءة »

رئيسي: طهران مستعدة لانهاء مفاوضات الاتفاق النووي منذ اشهر

اكد رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية ابراهيم رئيسي، اليوم الجمعة، استعداد طهران إنهاء مفاوضات الاتفاق النووي والتوصل إلى اتفاق عادل منذ أشهر. وقال رئيسي في تغريدة على تويتر تابعتها (الغدير)، إنه “على الرغم من أن الولايات المتحدة وثلاث دول أوروبية وقعت مؤخرًا فريسة للأوهام وسوء التقدير فقد سعوا وراء للتدخل في …

أكمل القراءة »