أرشيف يوم: السبت, 25 فبراير 2023, 9:22 م

وصول طائرة المساعدات الإيرانية الـ13 للمنكوبين بالزلزال في مطار حلب

هبطت طائرة المساعدات الإنسانية الايرانية الـ13 الإيرانية للمنكوبين بالزلزال في سوريا ، اليوم (السبت) ، في مطار مدينة حلب شمال غربي سوريا ، وتم تسليم حمولتها للسلطات السورية.

أكمل القراءة »

بعد وفاة فتاة كبمودية ..الصحة العالمية تحذّر من انفلوانزا الطيور

تفاعلت مسؤولة كبيرة في منظمة الصحة العالمية مع وفاة فتاة تبلغ من العمر 11 عاما في كمبوديا مصابة بإنفلونزا الطيور، حيث قالت، إن الانتشار العالمي الأخير للفيروس والعدوى البشرية “مقلقة”.

أكمل القراءة »

الحكيم: الشهيد القائد داغر الموسوي كان من ابطال الفتوى

أكد رئيس تيار الحكمة السيد عمار الحكيم، السبت، أن القائد الشهيد داغر الموسوي كان أحد ابطال فتوى الجهاد الكفائي للمرجعية الدينية العليا في الدفاع عن العراق ودحر الإرهاب، مشيرا الى أن الشهيد داغر الموسوي كان ثابتا على مبادئه الجهادية.

أكمل القراءة »

الشيخ الخزعلي: الاستجابة لفتوى المرجعية أكبر دليل على وفاء اهل العراق

أكد الأمين العام لحركة عصائب اهل الحق الشيخ قيس الخزعلي، السبت، ان الاستجابة الواسعة لفتوى المرجعية الدينية العليا دليل على وفاء اهل العراق، مشيدا بالمساعدات العراقية للشعب السوري لمواجهة آثار الزلزال المدمر.

أكمل القراءة »

شباب ايران يحرزون 9 ميداليات ملونة بالدوري العالمي للكاراتيه

نجح اللاعبون الايرانيون من احراز 9 ميداليات ملونة بمنافسات  الدوري العالمي للكاراتيه للشباب ” بريمير ليغ 2023″” المقام في الامارات. وتمكنت البعثة الايرانية من احراز ذهبية واحدة، وأخرى فضية و7 ميداليات برونزية باليوم الثاني.وتقلدت الميدالية الذهبية اللاعبة فاطمة الزهراء سعيد آبادي بوزن 53- كغم والفضية مواطنتها “بريا علي زادة” بوزن …

أكمل القراءة »

الدفاع الروسية تعلن إسقاط 3 مقاتلات أوكرانية وثماني مسيرات وتصفية 450 جنديا أوكرانيا

أفادت وزارة الدفاع الروسية بإسقاط 3 مقاتلات أوكرانية بخيرسون ودونيتسك وإسقاط 8 مسيرات في مناطق متفرقة، وسط تقدم القوات الروسية على كافة المحاور وتصفية أكثر من 450 جنديا.

أكمل القراءة »