أرشيف يوم: الأربعاء, 15 نوفمبر 2023, 9:35 م

زلزال عنيف يضرب اركان اقتصاد الكيان الصهيوني!

بعد مرور أكثر من شهر على العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، تكبدت حكومة بنيامين نتنياهو خسائر فادحة على المستوى السياسي والاقتصادي والقانوني والاجتماعي، ما يمنعها من استكمال عدوانها لفترة أطول.

أكمل القراءة »

البنك المركزي يعلن الاتفاق مع مصارف تركية لتعزيز التحويل الخارجي بعملة اليورو

كشف مصدر مخول في البنك المركزي العراقي، اليوم الأربعاء، عن اتفاق البنك المركزي مع مصارف تركية لفتح حسابات لمصارف عراقية بهدف تعزيز التحويل الخارجي بعملة اليورو.

أكمل القراءة »

قرارات جلسة مجلس الوزراء لجلسة اليوم

ترأس رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، الجلسة الحادية عشرة للهيأة العليا للتنسيق بين المحافظات، جرت خلالها مناقشة الأوضاع العامة في المحافظات، ومتابعة تنفيذ المشاريع الأساسية المندرجة ضمن أولويات البرنامج الحكومي، كما شهدت إصدار التوجيهات والقرارات الخاصة بالمواضيع المطروحة على جدول الأعمال.

أكمل القراءة »

لماذا انخفض سعر صرف الدولار ؟!.. أخطر المضاربين في قبضة الحكومة

بعد طوال انتظار وتذبذب بالأسعار، يخفق الدولار في اختبار الدينار، لتتمكن الحكومة مؤخرا من السير باتجاه دعم الدينار وفرض السعر الرسمي، خطوات باتت منتظرة في الشارع العراقي وسط ترقب مستمر لبورصة الأسعار التي تشي بسيطرة جديدة على الدولار، حيث أعلنت الأجهزة الأمنية، اليوم الإطاحة بـ”أخطر المضاربين” الذي يتحكم بعشرات ملايين …

أكمل القراءة »

تحالف نبني يضع الأهوار في أولوياته.. مرشحة بدر في ذي قار بالتسلسل 16 تكشف التفاصيل

كشفت المرشحة عن كتلة بدر بتحالف نبني في محافظة ذي قار ساجدة الشمري بالتسلسل 16، اليوم الأربعاء، أن تحالف نبني وضع خطة شاملة لإعادة أحياء الأهوار ومعالجة نقص المياه.

أكمل القراءة »

أمیركا تمدد إعفاء العراق من الحظر المفروض على إيران

أعلنت الولايات المتّحدة الأميركية، أنّها مدّدت لأربعة أشهر فترة الاستثناء الممنوحة للعراق من “العقوبات” المرتبطة بالتعامل مع إيران، ما يتيح لبغداد مواصلة استيراد الطاقة من الجمهورية الإسلامية.

أكمل القراءة »