أرشيف يوم: الأربعاء, 1 نوفمبر 2023, 9:13 م

مرشح ائتلاف ديالتنا الوطني عن بدر يتحدث عن بحيرة جديدة.. هذه أولويات برنامجنا

أكد مرشح ائتلاف ديالتنا الوطني عن كتلة بدر النيابية في محافظة ديالى بالتسلسل رقم (5) رعد مغامس التميمي، اليوم الاربعاء، أن مشاريع المياه في المحافظة من اوليات التحالف، موضحا أن ديالى تعاني من نقص كبير في مشاريع المياه في اغلب مناطق المحافظة.

أكمل القراءة »

العراق.. الخارجية: ندين قصف مخيم جباليا في غزة

أدانت وزارة الخارجيَّة العراقية، اليوم الأربعاء، بأشدِّ العبارات الاستهداف “اللا إنسانيّ من قبل سلطة الاحتلال الصهيونيّ لمُخيّم جباليا في قطاع غزة المحاصر، الذي تسبب بإستشهاد وإصابة عدد كبير من المدنيين الأبرياء”.

أكمل القراءة »

” الغدير” تنشر نتائج السادس الابتدائي للدور الثالث

تنشر “الغدير”، نتائج امتحانات السادس الابتدائي/ الدور الثالث للعام الدراسي 2022-2023. نتائج تربية محافظة واسط.. أضغط هنا نتائج تربية بغداد/ الكرخ الثالثة.. أضغط هنا تربية بغداد الرصافة الأولى تعلن نتائج امتحانات السادس الابتدائي/ الدور الثالث https://drive.google.com/drive/folders/1LxQt5BUcwQIeMqB2iUUad380bwJlwaHr?usp=sharing تربية المديرية العامة لتربية الكرخ الثانية تعلن نتائج الدراسة الابتدائية / الدور الثالث https://drive.google.com/file/d/1l0khPlk91p93Ufke11kNALyXQN33KPV4/view?usp=sharing تربية ديالى …

أكمل القراءة »

بالوثيقة.. الإعلام والاتصالات تطالب شركات الاتصال بقطع الترابط البيني مع شركة كورك

طالبت هيئة الاعلام والاتصالات، اليوم الأربعاء، شركتي اسيا سيل وأثير، بقطع الترابط البيني، مع شركة كورك تيليكوم، فيما أكدت استمرار الأخيرة بعدم الإستجابة للقرارات القضائية والتنبيهات.

أكمل القراءة »