أرشيف يوم: الخميس, 2 نوفمبر 2023, 9:32 م

وزير النقل: لن أتهاون مع أي موظف يروج للنظام المقبور وسأحيل المتورطين في حادثة الملاحة إلى القضاء

أكد وزير النقل رزاق محيبس السعداوي، اليوم الخميس، عدم التهاون مع أي موظف يروج للنظام المقبور، فيما بين أن المتورطين في حادثة الملاحة سيحالون إلى القضاء.

أكمل القراءة »

مرشح تحالف نبني في النجف الاشرف: دعم المشاريع الصناعية وتقديم فرص العمل للشباب من اولوياتنا

اكد المرشح عن تحالف نبني في النجف الاشرف رحيم الزيدي بالتسلسل (15) ان من أولويات برنامجنا الانتخابي ، دعم الشباب والقضاء على البطالة و دعم المشاريع الصناعية.

أكمل القراءة »

وزير الداخلية: سيتكمن المواطن من استلام بطاقة السكن من منزله

أكد وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم الخميس، أن الوزارة تواصل سعيها لتقليل الروتين وإكمال التحول الى العمل الإلكتروني، فيما تحدث عن دراسة مشروع جديد يمكن للمواطن الحصول على بطاقة السكن وهو في منزله.

أكمل القراءة »

الأونروا: 70 من موظفينا في قطاع غزة استشهدوا منذ 7 تشرين الأول

قالت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا)، إن 70 من معاونيها في قطاع غزة استشهدوا منذ السابع من أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، داعية مجددا إلى وقف إطلاق النار في غزة في ظل ارتفاع عدد الضحايا المدنيين.

أكمل القراءة »

وزير الصحة يكشف عن معلومات جديدة بشأن قانون الضمان الصحي

حدد وزير الصحة صالح الحسناوي، اليوم الخميس، المستشفيات المشمولة بتقديم خدمات الضمان الصحي بمرحلته الأولى، وفيما أشار الى الفئات المشمولة ضمن هذه المرحلة، أكد أن القانون سيقدم خدمات شبه مجانية للمشمولين بالرعاية الاجتماعية. 

أكمل القراءة »

العامري والشيخ حمودي يبحثان مستقبل قوات التحالف في العراق ومبادرة “النفط مقابل غزة”

استقبل الشيخ همام حمودي رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي، اليوم الخميس، الحاج هادي العامري امين عام منظمة بدر لبحث مستقبل قوات التحالف في العراق ومبادرة (النفط مقابل غزة).

أكمل القراءة »