أرشيف يوم: السبت, 4 نوفمبر 2023, 9:47 م

الشيخ قاسم: سنكون دائماً في الميدان مؤثرين ومعطلين لمخططات ‘إسرائيل’

إعتبر نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم أن الولايات المتحدة والغرب سقطا اخلاقيا وسياسيا بسبب مواقفهما ازاء العدوان الاسرائيلي على غزة، مؤكدا أن المقاومة في لبنان ستكون دائماً في الميدان مؤثرة ومعطلة لمخططات الكيان الإسرائيلي.

أكمل القراءة »

الخارجية الإيرانية تؤكد ضرورة تحويل اليوم الوطني لمقارعة الاستكبار الى يوم عالمي

اكد المتحدث باسم الخارجية الايرانية “ناصر كنعاني”، ان السبب وراء اطلاق شعار مقارعة الاستكبار العالمي على يوم “13 ابان هـ ش” ( 4 نوفمبر – م)، اتضح خلال الايام الاخيرة واكثر من اي وقت مضى، وبما يؤكد تماما على ضرورة تحويل هذه المناسبة الوطنية الى يوم عالمي ودولي. جاء ذلك …

أكمل القراءة »

بالتسلسل 7.. مرشح بدر في البصرة فهمي حمزة يكشف برنامجه الانتخابي وهذه حلول المشاريع المتلكئة

أشر المرشح عن كتلة بدر في تحالف نبني بالتسلسل 7 فهمي حمزة، اليوم السبت، تلكؤ واضحاً في المستشفى الصيني بقضاء ابو الخصيب في البصرة، مشيراً إلى المشروع انطلق العمل فيه منذ 10 سنوات.

أكمل القراءة »

واقعة غريبة بالدوري العراقي.. الحكم يعلن خسارة الميناء أمام الشرطة بعد 11 دقيقة من اللعب

اعتبر نادي الشرطة فائزا على مستضيفه الميناء ضمن منافسات الدوري العراقي لكرة القدم بنتيجة 3-0، بقرار من حكم المباراة الذي أنهى المواجهة، بسبب النقص العددي لأصحاب الأرض.

أكمل القراءة »

رئيس الوزراء: سياسة العراق الخارجية أقوى من الظروف المتغيرة والميول الوقتية

أكد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم السبت، أن سياسة العراق الخارجية أقوى من الظروف المتغيرة والميول الوقتية، فيما أشار الى أن هذا الأمرُ تجسدَ في التعاطي المبكرِ والحاسمِ مع قضايا المنطقة، وفي مقدمتها القضيةُ الفلسطينيةُ.

أكمل القراءة »

وزير الخارجية: هناك مخاطر تنذر المنطقة بالحرب ومصلحة العراق تقتضي إبعاد البلد عنها

حذر وزير الخارجية فؤاد حسين، اليوم السبت، من مخاطر الحرب التي تهدد منطقة الشرق الأوسط، مؤكداً أن مصلحة العراق وإبعاد البلد عن الحرب من أساسيات عمل الحكومة.

أكمل القراءة »