أرشيف يوم: الإثنين, 20 نوفمبر 2023, 9:01 م

مرشح تحالف نبني عن كتلة بدر بالتسلسل 3 في ذي قار: سنعمل على القطاع السياحي

أكد مرشح تحالف نبني عن كتلة بدر أحمد سكر الخفاجي بالتسلسل 3 بمحافظة ذي قار، اليوم الاثنين، أن برنامج تحالف نبني يتمتع بشمولية عالية لكل المشكلات الخدمية والمجتمعية التي تواجه المحافظة

أكمل القراءة »

الضمان: إطلاق التقديم للشمول بالتقاعد للعمال نهاية تشرين الثاني الجاري

حددت دائرة التقاعد والضمان الاجتماعي، اليوم الاثنين، الراتب التقاعدي للعمال المتقدمين المشمولين بالضمان وكيفية احتسابه، مؤكدة إطلاق التقديم على الشمول نهاية الشهر الجاري. 

أكمل القراءة »

فيسبوك يغلق صفحة “هاجروا الآن” التي دعت الفلسطينيين لمغادرة الضفة

أغلق موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صفحة مجهولة المصدر ظهرت فيه وتحمل السم “هاجروا الآن”، بعدما أثارت غضبا بين الفلسطينيين والأردنيين على حد سواء، بعدما دعت إلى رحيل الفلسطينيين بالضفة الغربية المحتلة عن أرضهم نحو الأردن.

أكمل القراءة »

مرشحة تحالف نبني عن بدر في واسط بالتسلسل 9: مشاريع كثيرة متوقفة وهذا برنامجنا الانتخابي

أعلنت مرشحة تحالف نبني عن كتلة بدر نورس عامر علي في محافظة واسط بالتسلسل(9)، اليوم الاثنين، عن برنامجها الانتخابي فيما اشارت الى تلكؤ مشاريع المدارس في المحافظة.

أكمل القراءة »

محمود عباس: لا يمكن القبول بمخططات الاحتلال بفصل قطاع غزة عن الضفة والقدس

أكد الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، اليوم الاثنين، “ضرورة الوقف الفوري لعدوان الاحتلال الشامل على شعبنا في غزة والضفة، وجرائم الإبادة الجماعية، وتسريع إدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة”.

أكمل القراءة »

تخصيص عوائد كأس آسيا 2023 لدعم لغزة

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس آسيا “قطر 2023″، تخصيص عوائد مبيعات تذاكر البطولة المرتقبة لدعم جهود الإغاثة للشعب الفلسطيني، الذي يمر بأزمة حرجة تستوجب من الجميع المساندة وتقديم مختلف أنواع الدعم اللازمة.

أكمل القراءة »

السوداني: العراق مستعد لتقديم كل أنواع الدعم من أجل إنهاء معاناة أهالي غزة

سلم رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الإثنين السفير الفلسطيني لدى العراق أحمد الرويضي رسالة تضامنية مع الشعب الفلسطيني الذي يواجه العدوان الصهيوني منذ السابع من تشرين الأول الماضي.

أكمل القراءة »

النزاهة: مصرف الرشيد بالبصرة لم يتخذ أي إجراءات لاستعادة مبلغ (13) مليار دينار

أعلنت هيئة النزاهة الاتحادية، اليوم الاثنين، عن تنفيذها عمليَّات ضبطٍ في عددٍ من المصارف ودوائر البلديَّة والتسجيل العقاري والضريبة والصحَّة في مُحافظة البصرة.

أكمل القراءة »

في يومهم العالمي.. 5500 طفل شهيد بغزة منذ بدء الحرب

قالت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية إن أكثر من 5 آلاف طفل -بينهم ما يزيد على 3 آلاف طالب- استشهدوا منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة في 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، في حين اعتُبر 1800 طفل في عداد المفقودين، إلى جانب آلاف الجرحى وعشرات الآلاف ممن دمرت منازلهم. 

أكمل القراءة »

التقاعد: مكافأة نهاية الخدمة تصرف بعد 48 ساعة على الراتب التقاعدي الأول

أكدت هيئة التقاعد الوطنية، اليوم الاثنين، أن روتين إجراءات تنظيم الملف التقاعدي للموظفين وإصدار هوياتهم “أصبحت من الماضي”، وأن مكافأة نهاية الخدمة تصرف لهم بعد يومين على تسلمهم أول راتب تقاعدي.

أكمل القراءة »

جسم طائر مجهول يؤخر الرحلات ويستنفر القوة الجوية في سماء الهند

أفادت وكالة “ANI” بأن القيادة الشرقية للقوات الجوية الهندية أرسلت مقاتلات من طراز “رافال”، أمس الأحد، للكشف عن جسم طائر مجهول شوهد في سماء عاصمة ولاية مانيبور مدينة إمفال.

أكمل القراءة »