أرشيف يوم: الثلاثاء, 14 نوفمبر 2023, 9:43 م

ما الذي تفعله القوات الخاصة الأمريكية في إسرائيل؟

مع دخول الجيش الإسرائيلي الشهر الثاني من عمليته في غزة، لا تزال الأسئلة تدور حول الطبيعة الدقيقة للدعم الأمريكي للحرب، مع ما يترتب على ذلك من آثار محتملة كبيرة على المصالح الأمريكية في الشرق الأوسط.

أكمل القراءة »

الرئيس الإيراني: على الحكومات اتخاذ إجراءات فعالة لوقف فوري للعدوان

بعث الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي رسائل إلى قادة الدول في أنحاء العالم، لافتا فيها إلى الهجمات التي يشنها الكيان الصهيوني على قطاع مؤكدا أن الواجب الإنساني والقانوني يلزم على المنظمات الدولية والإقليمية وسائر الحكومات الحرة أن تتخذ إجراءات مؤثرة في سياق وقف فوري وشامل لعمليات استهداف المدنيين الآمنين بغزة.

أكمل القراءة »

رئيسا الجمهورية والوزراء يؤكدان أهمية إجراء انتخابات مجالس المحافظات وتوفير مستلزمات نجاحها

رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد ورئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، على أهمية إجراء انتخابات مجالس المحافظات وتوفير مستلزمات نجاحها.

أكمل القراءة »

في ساحة مجمع الشفاء الطبي بغزة.. طواقم طبية تشرع بحفر قبر جماعي لـ 150 شهيدا

شرعت الطواقم الطبية في مجمع الشفاء الطبي في غزة، اليوم الثلاثاء، بحفر قبر جماعي لدفن جثامين نحو 150 شهيدًا في مجمع الشفاء الطبي بغزة، الخاضع للحصار المحكم والقصف لليوم الرابع تواليًا. 

أكمل القراءة »

التخطيط تعلن ملامح موازنة العام المقبل

قال وكيل وزارة التخطيط ماهر جوهان حماد، اليوم الثلاثاء، إن وزارته بدأت رسم ملامح موازنة العام المقبل الأساسية بالتنسيق مع المحافظات والوزارات، موضحا أن جزءاً كبيراً من الموازنة سيخصص لتوفير الخدمات الأساسية كالماء والمجاري والصرف الصحي والحيز الأكبر سيكون لقطاع الكهرباء.

أكمل القراءة »

السيد الحوثي: لو توفر لشعبنا منفذ بري لفلسطين لتحرك بمئات الآلاف لمساندة غزة

قال قائد حركة أنصار الله في اليمن السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، إنّ “الاحتلال الصهيوني يمارس أبشع الجرائم بحق الشعب الفلسطيني”، مشيراً إلى أنّ استهداف الأحياء السكنية والمستشفيات، وسقوط آلاف الشهداء في مشاهد تدمي العين، تكشف “النزعة الإجرامية للعدو الصهيوني، وسط تخاذل عربي”.

أكمل القراءة »

الحرس الثوري الاسلامي: الصهاينة يحفرون قبورهم بأيديهم عند تقدمهم إلى كل مترٍ في غزّة

قال مساعد قائد حرس الثورة الإيراني، العميد محمد رضا نقدي، إنّ “الصهاينة والأميركيين يتصورون أنّهم حقّقوا انتصاراً بالتقدّم في غزّة لعدة أمتار”، مؤكّداً أنّهم واهمون في تصورهم هذا.

أكمل القراءة »