أرشيف يوم: الأربعاء, 29 نوفمبر 2023, 9:20 م

مرشح تحالف نبني عن كتلة بدر في بغداد بالتسلسل 46 يؤشر مشكلة حي الجهاد.. هذا سيكون دور نبني

أكد مرشح تحالف نبني عن كتلة بدر في محافظة بغداد طالب داود العامري بالتسلسل(46)، اليوم الأربعاء، مباشرة العمل باكساء شوارع منطقة حي الجهاد وتجهيز خطة خدمية لأهالي المنطقة.

أكمل القراءة »

السوداني يوجه بالملاحقة القانونية لكلّ من يستغل إمكانات الدولة للتأثير في خيارات الناخب

وجه رئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة، محمد شياع السوداني، مساء اليوم الأربعاء، “بالملاحقة القانونية لكلّ من يستغل إمكانات الدولة للتأثير في خيارات الناخب”.

أكمل القراءة »

مرشح تحالف نبني عن كتلة بدر في البصرة بالتسلسل 7: تمليك العشوائيات من أولويات برنامج نبني

أكد مرشح تحالف نبني عن كتلة بدر في محافظة البصرة فهمي حمزة عباس البندر بالتسلسل( ٧)، اليوم الأربعاء، على أنصاف قضاء ابي الخصيب وشط العرب وقضاء الفاو في المحافظة وتخصيص الأموال للنهوض بالواقع الخدمي.

أكمل القراءة »

الصين تعود للكمامات.. تفشي التهاب رئوي غامض !

أعربت منظمة الصحة العالمية عن قلقها من ازدياد حالات الأمراض التنفسية والالتهابات الرئوية في الصين، مطالبة السلطات بتزويدها معلومات مفصلة عن الموضوع وداعية السكّان إلى “أخذ إجراءات” احترازية.

أكمل القراءة »

الدفاع المدني تنظم حملة كبيرة لمنع استخدام “السندويج بنل” في البناء

أكدت مديرية الدفاع المدني، اليوم الأربعاء، تنفيذ حملة لمنع البناء بمادة “السندويج بنل”، وفيما أكدت توجيه إنذارات شددت على رفع جميع المخالفات، كاشفة في الوقت نفسه عن تشكيل لجنة لرصد البنايات الآيلة للسقوط حددت أعدادها ومستوى خطورتها وكيفية التحرك لمعالجة الموقف بشأنها. 

أكمل القراءة »

غوتيريش: شهدنا انتهاكات خطيرة فـ 80 % من سكان غزة طردوا من منازلهم

أعلن الأمين العام للأمم المتحدة، إنطونيو غوتيريش، اليوم الأربعاء،عن استشهاد أكثر من 14 ألف شخص في منذ بداية العمليات العسكرية الصهيونية، مشيرا الى الانتهاكات الخطيرة التي ارتكبها العدوان بحق  الشعب الفلسطيني.

أكمل القراءة »

النزاهة: الحكم بالحبس الشديد لمدير عام مصافي الوسط وإلزامه بتسديد (30) مليار لخزينة الدولة

 هيئة النزاهة الاتحاديَّة، اليوم الاربعاء، عن صدور حكم وجاهي بحق أحد المديرين العامين الحاليين في وزارة النفط يقضي بالحبس الشديد وتسديد (30) مليار دينار لخزينة الدولة.

أكمل القراءة »