أرشيف يوم: السبت, 30 سبتمبر 2023, 11:36 م

برعاية اليونسكو . . دورة تدريبية مكثفة لقضاة محاكم النشر والإعلام تعزيزاً لحرية التعبير

أقام مكتب يونسكو العراق عبر قطاع الاتصالات والمعلومات دورة تدريبية مكثفة لقضاة محاكم النشر والإعلام في المناطق الاستئنافية كافة. يأتي ذلك في سياق مشروع التمويل المشترك لليونسكو لتعزيز حرية التعبير عن الرأي وسلامة الصحفيين. وكانت المعايير الدولية لحرية التعبير عن الرأي وسلامة الصحفيين الموضوعات الأبرز في الدورة التي ناقش فيها …

أكمل القراءة »

بإشراف نائب الأمين العام لمنظمة بدر أبو جاسم العسكري.. المكتب السياسي للمنظمة ينضم دورة تطويرية

نضم المكتب السياسي لمنظمة بدر، اليوم السبت، دورة تطويرية لمسؤولي العلاقات السياسية في بغداد والمحافظات بإشراف نائب الامين العام لمنظمة بدر ابو جاسم العسكري.

أكمل القراءة »

الياسري: الوزارة تتعرض لحملة إعلامية بسبب جهودها لكسر احتكار سوق الإنترنت

أشرت وزيرة الاتصالات، هيام الياسري، اليوم السبت، سبباً رئيساً لضعف خدمة الإنترنت في العراق، فيما أكدت أن الوزارة تتعرض لحملة إعلامية بسبب جهودها لكسر احتكار سوق الإنترنت.

أكمل القراءة »

معلقاً على هدفه لمصلحة برشلونة..راموس:نفكر بدوري أبطال أوروبا فقط

تحدث سيرجيو راموس، مدافع إشبيلية، للمرة الأولى عقب مباراة فريقه أمام برشلونة، أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، والتي شهدت تسجيله هدف فوز الفريق الكتالوني بالخطأ (1-0).

أكمل القراءة »

الخزعلي في مؤتمر نبني: التحالف سيكون الفائز الاول

أكد الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم السبت، خلال الإعلان الرسمي عن تحالف نبني، إن “حكومة الاطار التنسيقي تعمل بجد لكسب ثقة الناس ودب الامل من جديد في قلوبهم وكل الامور تبشر بخير من ناحية الوفرة المالية وزيادة اسعار النفط خلال هذه الفترة”.

أكمل القراءة »

رئيس تحالف نبني يعد بخطط واقعية لانتشال المحافظات.. تفاصيل كلمة العامري

أكد هادي العامري، رئيس تحالف “نبني” المشارك بانتخابات مجالس المحافظات، اليوم السبت، ان التحالف سيكون “صرخة ورقماً صعباً” بالانتخابات المقبلة وتقديم “خطط واقعية” لانتشال المحافظات من واقعها الحالي. 

أكمل القراءة »