أرشيف يوم: الأربعاء, 6 سبتمبر 2023, 11:05 م

وزير النقل رزاق محيبس السعداوي يعلن نجاح الخطة الخدمية الخاصة بالزيارة الأربعينية

أعلن معالي وزير النقل رزاق محيبس السعداوي، اليوم الأربعاء، نجاح الخطة الخدمية الخاصة بالزيارة الاربعينية، مثمنا جهود وعمل غرفة عمليات النقل وموظفي الوزارة وتشكيلاتها، وتفانيهم في خدمة زائري أبي الأحرار الإمام الحسين (عليه السلام).

أكمل القراءة »

العمل تعلن تفكيك أكبر شبكة تزوير داخل هيئة الحماية الاجتماعية

أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، اليوم الأربعاء، أعداد الأسر المستفيدة من الحماية الاجتماعية، وفيما حددت موعد إغلاق عملية البحث الاجتماعي لجميع المتقدمين، أكدت تفكيك أكبر شبكة تزوير داخل شبكة الحماية. 

أكمل القراءة »

العمل تكشف عن المبالغ المستردة من المتجاوزين على شبكة الحماية الاجتماعية

كشفت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، اليوم الأربعاء، عن المبالغ المستردة من المتجاوزين على شبكة الحماية الاجتماعية، وفيما حددت موعد إغلاق عملية البحث الاجتماعي لجميع المتقدمين.

أكمل القراءة »

اتصالات الحشد الشعبي: تحقيق أكثر من 30 مليون اتصال “واي فاي” في الزيارة الاربعينية

أعلنت المديرية العامة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في هيئة الحشد الشعبي، عن إحصائية بعدد الاتصالات التي اجريت خلال زيارة اربعينية الامام الحسين (ع).

أكمل القراءة »

هيئة الإعلام والاتصالات: التغطية الإعلامية للأربعينية كانت الأكبر في تأريخ الزيارة

قال رئيس هيئة الإعلام والاتصالات علي المؤيد أن التغطية الإعلامية للزيارة الأربعينية هذا العام كانت الأكبر خلال التأريخ حيث شارك فيها أكثر من ألفي صحفي عراقي وأجنبي.

أكمل القراءة »

الصين تمنع استخدام أجهزة آبل في المؤسسات الحكومية

وجهت الصين المسؤولين في الوكالات الحكومية المركزية بعدم استخدام أجهزة آيفون من شركة آبل وغيرها من الأجهزة ذات العلامات التجارية الأجنبية في العمل أو إحضارها إلى المكتب، حسبما ذكرت وسائل اعلام.

أكمل القراءة »

الجامعة العربية تبحث عددا من المواضيع المتعلقة بمسار العمل العربي

بحث وزراء الخارجية العرب في اجتماعهم بالدورة الـ160 لمجلس جامعة الدول العربية، اليوم الأربعاء، عددا من المواضيع المتعلقة بمسار العمل العربي المشترك وتعزيز التعاون بالإضافة إلى قضايا عربية راهنة في مقدمتها القضية الفلسطينية والتحديات الإقليمية والدولية، واتخاذ موقف عربي موحد من انتهاكات القوات التركية للسيادة العراقية.

أكمل القراءة »

وزير النفط يعلن نجاح الخطة الوقودية والخدمية للزيارة الأربعينية

أعلن نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط حيان عبد الغني، اليوم الأربعاء (6 أيلول 2023)، نجاح الخطة الوقودية والخدمية للزيارة الأربعينية، حيث تم تزويد المركبات بأكثر من 950 مليون لتر من البنزين والكاز، وكذلك تزويد الافران والمواكب الخدمية بأكثر من 1.3 مليون اسطوانة غاز و60 مليون لتر نفط ابيض.

أكمل القراءة »