أرشيف يوم: الإثنين, 18 سبتمبر 2023, 11:40 م

خلال استقباله وزير الدفاع . . العامري يشدد على الاهتمام بالجندي العراقي من كافة الجوانب

شدد الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري على ضرورة الاهتمام بالجندي العراقي من كافة الجوانب إلى جانب إدامة الزخم الأمني والعسكري ووضع الخطط الناجعة لدعم أمن الحدود وترسيخ الأمن وحفظ السيادة الوطنية. بيان لمكتب رئيس تحالف الفتح ذكر أن الأمين العام لمنظمة بدر الحاج هادي العامري استقبل في مكتبه ببغداد …

أكمل القراءة »

استعداداً لموسم الأمطار.. امانة بغداد تستنفر كوادرها لمعالجة التخسفات

وجه امين بغداد عمار موسى، اليوم الاثنين، بتشكيل لجنة خاصة لمتابعة متطلبات انجاز المتبقي من خطة الامطار وتأمين احتياجات الدوائر البلدية خلال مدة اقصاها 48 ساعة لتوفير التخصيصات المالية اللازمة لاتمامها باسرع وقت ممكن.

أكمل القراءة »

لن تتخلى عنه أبدا.. 5 فوائد مذهلة لتناول القرنفل

يتميز القرنفل بنكهة دافئة حلوة وعطرية، وتمتد فوائده إلى ما هو أكثر من مجرد الطعم اللذيذ. يمكن الحصول على العديد من الفوائد الصحية عند الحرص على تناول القرنفل يوميًا، بحسب ما نشرته النسخة الإنجليزية من موقع Jagran.

أكمل القراءة »

البرلمان يدرس 3 قوانين دعماً لقطاعي الزراعة والثروة الحيوانية

أكدت لجنة الزراعة والمياه والأهوار النيابية، اليوم الاثنين، سعي العراق لضمان حصة عادلة من المياه بالتفاوض مع الجانب التركي على أعلى المستويات، فيما كشفت عن دراسة اللجنة 3 قوانين للارتقاء بواقع الزراعة والثروة الحيوانية.

أكمل القراءة »

إيران وأميركا.. اتفاق تبادل السجناء والإفراج عن الأموال المجمدة يدخل “حيز التنفيذ”

بدأت الخطوات الأولى لتنفيذ اتفاق تبادل سجناء بين الولايات المتحدة وإيران، اليوم الإثنين، مع تأكيد قطر، التي توسطت في الاتفاق أن أموالاً إيرانية مجمدة جرى تحويلها إلى حسابات مصرفية في الدوحة، فضلا عن إرسال طائرة قطرية إلى طهران لنقل السجناء الأميركيين.

أكمل القراءة »