أرشيف يوم: الخميس, 7 سبتمبر 2023, 9:07 م

بعد غلقه لمدة 40 عاما.. بلدية الكرادة تعيد شارع “السندباد” للخدمة

شارع السندباد الممتد من تقاطع الزيوت أسفل جسر سريع الدورة والذي سيربط شارع الزعفرانية الرئيسي بشارع السدة المحاذي لنهر دجلة بمنطقة الكرادة لافتتاحه امام المواطنين ضمن حملة فك الاختناقات المرورية .  

أكمل القراءة »

مثيرة للدهشة.. فوائد مذهلة لتناول الشوفان يومياً

يستغرق الشوفان المصنوع من الحبوب الكاملة وقتًا أطول للطهي، لكنه صحي ومفيد أكثر من الشوفان سريع التحضير المتوافر في الأسواق والذي يتم معالجته بدرجة عالية تفقده بعض خصائصه المهمة. يتم استهلاك الشوفان كوجبة فطور صباحية على شكل عصيدة بعد غليها في الماء الساخن أو الحليب، وفقًا لما نشره موقع.

أكمل القراءة »

بايدن يلغي قرارات نفطية لترامب

قررت إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن، إلغاء تصاريح تطوير حقول نفط وغاز في منطقة القطب الشمالي، الواقعة في ألاسكا، والتي كان قد منحها الرئيس السابق دونالد ترامب في نهاية ولايته.

أكمل القراءة »

انخفاض درجات حرارة دون الـ 40 درجة اعتباراً من الجمعة في العراق

توقع المنبئ الجوي  صادق عطية، اليوم الخميس، إنخفاضاً بدرجات الحرارة الى دون الـ 40 درجة في شمال ووسط البلاد ابتداءً من يوم غد الجمعة مع اعتدال الاجواء، فيما توقع استمرارها بالجنوب الى نهاية الأسبوع المقبل.

أكمل القراءة »

روسيا تتهم أمريكا بالتخطيط لاغتيال قيادات النيجر الجديدة

أفاد جهاز الاستخبارات الخارجية الروسي بأن واشنطن غير راضية عن تغيير السلطة في النيجر، فيما تناقش أجهزة الاستخبارات الأمريكية احتمال تنفيذ عمليات اغتيال لقيادات النيجر الجديدة.

أكمل القراءة »