أرشيف يوم: الإثنين, 4 سبتمبر 2023, 9:23 م

إجراءات حكومية جديدة لدعم المنتج المحلي ومشاريع الشباب

أوضحت وزارة الصناعة والمعادن، اليوم الاثنين، مهام ومسؤوليات المديرية العامة للتنمية الصناعية، وفيما أوضحت إجراءاتها في تأسيس المشاريع ودعم مشاريع الشباب، كشفت عن إجراءات لدعم المنتج المحلي.

أكمل القراءة »

مستشار الأمن القومي ورئيس الاتحاد الكردستاني يؤكدان أهمية دعم الحكومة في تنفيذ فقرات منهاجها

أكد مستشار الأمن القومي قاسم الأعرجي ورئيس الاتحاد الوطني الكردستاني بافل طالباني، اليوم الإثنين، على أهمية تكاتف جميع القوى السياسية ودعم الحكومة في تنفيذ فقرات منهاجها.

أكمل القراءة »

الإعمار تكشف عن مسار يربط كربلاء المقدسة بالدولي السريع

كشفت وزارة الإعمار والإسكان عن تفاصيل جديدة بشأن مشروع تأهيل الطريق الرابط بين محافظة كربلاء المقدسة والعاصمة بغداد، بضمنه جسر الفاضلية المؤقت، فيما أعلنت قرب إكمال التصاميم لمسار جديد يربط كربلاء بالطريق الدولي السريع.

أكمل القراءة »

الشرطة الاتحادية تلقي القبض على 12 متهما ببغداد

أفادت قيادة الشرطة الاتحادية، اليوم الأثنين، بإلقاء القبض على 12 متهما مطلوبا، وفق مواد قانونية متنوعة، أبرزها السرقة ،الاحتيال، حيازة السلاح غير المرخص، مشيرة الى أن اعتقال المطلوبين جاء حصيلة عمليات أمنية نفذت في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد.

أكمل القراءة »

النزاهة تضبط أضابير عقارات بمواقع تجارية متميزة بمنزل موظف بتسجيل عقاري الديوانية

أعلنت هيئة النزاهة الاتحادية، اليوم الاثنين، عن ضبط أضابير عقاراتٍ في مواقع تجاريَّةٍ مُتميّزةٍ وقاصة تضمُّ مُستندات ومبالغ ماليَّة بمنزل أحد مُوظَّفي دائرة التسجيل العقاري في محافظة الديوانيَّة.

أكمل القراءة »

رئيسي : ايران والسعودية دولتان قويتان بالمنطقة

أكد الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي خلال استقباله السفير الإيراني الجديد في الرياض: إن التعاون بين إيران والسعودية سيعزز مكانة دول المنطقة في المعادلات الإقليمية والعالمية وسيحد من نطاق التدخلات الأجنبية.

أكمل القراءة »

خلال زيارته للسليمانية.. رئيس الجمهورية يؤكد دعمه لكل المساعي الرامية لإقرار قانون النفط والغاز

اكد رئيس الجمهورية عبد اللطيف رشيد خلال زيارته لمحافظة السليمانية، اليوم الاثنين ، دعمه لكل المساعي الرامية لإقرار قانون النفط والغاز بالشكل الذي يحفظ حقوق جميع العراقيين.

أكمل القراءة »

وزير التعليم يوجه بتمديد استلام معاملات الطلبة الوافدين

تفقد وزير التعليم العالي والبحث العلمي نعيم العبودي، اليوم الاثنين، دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة واطلع على إجراءاتها بشأن استقبال المواطنين وتيسير سياقات التعامل مع طلباتهم وإنجاز معاملاتهم. 

أكمل القراءة »