أرشيف يوم: الخميس, 21 سبتمبر 2023, 9:24 م

مجلس الخدمة يمدد فترة تحديث وتأكيد بيانات الوجبة الثانية من حملة الشهادات العليا والأوائل

رئيس مجلس الخدمة الاتحادي   محمود التميمي : تمديد فترة تحديث وتاكيد بيانات حملة الشهادات العليا والاوائل للوجبة الثانية لغاية يوم الثلاثاء المقبل ٢٦_٩_٢٠٢٣ لاعطاء فرصة للمشمولين باستكمال تحديث وتعديل بياناتهم والتاكد منها قبل ارسالها للتقاطع الوظيفي.

أكمل القراءة »

النزاهـة: 13 مليار دينار مجمـوع المغالاة والهـدر في مشاريع بصلاح الدين

كشفت هيئة النزاهة الاتحادية، اليوم الخميس، عن ضبط حالات هدر في المال العام ومغالاة في الكلف التخمينية لمشاريع منفذة في محافظة صلاح الدين، مبينة أن مجموع الهدر والمغالاة تجاوز ثلاثة عشر مليار دينار.

أكمل القراءة »

أسرة أميركية تعتزم مقاضاة غوغل لعدم تحديث خرائطها

تعتزم أسرة رجل من ولاية كارولينا الشمالية توفي بعد أن قاد سيارته لتسقط من جسر منهار اتجه إليه وفقاً لإرشادات خرائط غوغل مقاضاة الشركة العملاقة بتهمة الإهمال، وقالت إن الشركة كانت قد أبلغت بانهيار الجسر لكنها لم تحدث نظام الملاحة الخاص بها.

أكمل القراءة »

بعد رباعية بايرن.. برونو يدعم أونانا

أعرب برونو فرنانديز، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الأول لكرة القدم، عن دعمه لزميله أندريه أونانا حارس مرمى الفريق، وطالبه بأن يتوقف عن لوم نفسه بعد خسارة الفريق «3-4» أمام بايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال أوروبا.

أكمل القراءة »

الخدمات النيابية: الحكومة جادة بتحويل خطوات مشروع “مدينة الصدر” الى واقع

أكدت لجنة الخدمات والإعمار النيابية، اليوم الخميس، مضي الحكومة في إنجاز مشروع مدينة الصدر الجديدة، فيما أشارت الى التعاقد مع شركة لإعداد تصاميم بناء 100 ألف وحدة سكنية.

أكمل القراءة »