نجم أتلتيكو مدريد يحط رحالهِ في السعودية

كشفت وسائل إعلام عن وصول الدولي البلجيكي يانيك كاراسكو إلى العاصمة السعودية الرياض من أجل إتمام الفحص الطبي تمهيداً لانتقاله من أتلتيكو مدريد إلى نادي الشباب.

وغادر كاراسكو فريق أتلتيكو مدريد أمس الأحد للانضمام للمنتخب البلجيكي في فترة التوقف الدولية، ولكن قبل التحاقه بمنتخبه الوطني، توقف كاراسكو في الرياض للخضوع للفحص الطبي قبل التوقيع لمدة 3 سنوات مع الشباب.

وقام كاراسكو الجمعة بتوديع زملائه وموظفي النادي بعد إبلاغ المدرب دييغو سيميوني برغبته في قبول العرض المقدم من الشباب، إلا أن الانتقال لا يزال معلقاً، ومن المنتظر الإعلان عن الاتفاق قبل إغلاق سوق الانتقالات في السعودية في 20 أيلول الجاري.

وذكرت يومية “ماركا” أن أتلتيكو رفض في البداية التفاوض بشأن كاراسكو وقبول حوالي 15 مليون دولار التي وضعها الشباب على الطاولة، إلا أنه وافق أخيراً على رغبات اللاعب، الذي جاءته فرصة لا تعوض في آخر مسيرته الاحترافية، حيث من المنتظر أن يتقاضى اللاعب حوالي 13 مليون يورو سنوياً وهو بعمر 30 عاماً، وفقاً للتقارير.

وبحلول الوقت الذي سيلعب فيه كاراسكو المباراتين التأهيليتين لبطولة أوروبا 2024 مع بلجيكا، سيكون بالفعل قد أصبح لاعباً جديداً للشباب.

 

شاهد أيضاً

النجف الاشرف تغفو على وقع جريمة بشعة ضحيتها طبيب وأكاديمي مشهور

أكد مصدر أمني في النجف الاشرف العثور على جثة الطبيب المتقاعد الدكتور فيصل الحويزي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *