البابا لريان الكلداني: لم أنسَ زيارتي للعراق وأشجع عملك “من أجل السلام”

أكد الحبر الأعظم البابا فرنسيس، اليوم الخميس، أنه لم ينسى زيارته التأريخية إلى العراق واللقاء بقادته الدينيين والسياسيين.

وذكر المكتب الإعلامي للأمين العام لحركة بابليون، ريان الكلداني، في بيان تلقته “الغدير” : “بدعوة من رجال أعمال ومؤسسات ايطالية، وصل الكلداني إلى روما وزار دولة الفاتيكان والتقى بقداسة البابا، وباستقبال مهيب وصل للمشاركة في صلاة التبشير الملائكي لمريم العذراء، وفي مستهل كلمته رحب قداسة البابا فرنسيس بالوفد العراقي ومصلياً ومباركاً للناطقين باللغة العربية”.

وأضاف البيان: “وفي نهاية الصلاة، التقى الكلداني قداسة البابا، وقدم لقداسته هدية من تراث أرض الرافدين، ونقل له تحيات الحكومة العراقية والشعب العراقي، طالباً منه صلواته من أجل العراق”.

وتابع: “وبدوره منح قداسة البابا للكلداني بركته الرسولية وأعطاه هدية خاصة وهي المسبحة الوردية مباركة من قداسته، قائلا إنه لم ينسى زيارته التاريخية للعراق ولقائه قادة العراق الدينيين والسياسيين ومشجعاً لعمل الكلداني الذي يعمل من أجل السلام بين جميع العراقيين”.

وختم: “‏وبدوره شكر ريان الكلداني قداسة البابا على هذه الفرصة والاستقبال المهيب، ‏علماً أن جدول أعمال الكلداني يتضمن لقاءات رسمية مع مؤسسات كنسية ورجال دين كاثوليك”.

شاهد أيضاً

النفط تعلن قرب إطلاق برنامج الحجز الإلكتروني لإضافة منظومات غاز للمركبات

أوضحت وزارة النفط، اليوم الاثنين، آلية إضافة منظومات الغاز للمركبات، وفيما أكدت ارتفاع عدد المركبات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *