أرشيف يوم: الإثنين, 3 يوليو 2023, 9:34 م

رئيس الوزراء وجه بتوفير أفضل الأجواء لاستقبال الحجاج العراقيين

أكد رئيس هيئة المنافذ الحدودية اللواء عمر الوائلي، اليوم الاثنين، وجود تنسيق عال في المطارات وتوجيهات بشأن استقبال وجبات الحجاج العراقيين حسب توجيه رئيس الوزراء بتوفير أفضل الخدمات لتأمين عودة الحجاج 

أكمل القراءة »

عبوات الضفة تصنع معادلة توازن ردع جديدة

الكاتب: علي نور الدين   يسطّرُ مقاومو الفصائل الفلسطينية في الضفة الغربية، لا سيما في مخيم جنين، واحدةً من أروع البطولات العسكرية، ليسي بصمودهم وروحيتهم القتالية فقط، بل بتكتيكات عسكرية ناجعة، استطاعت خلق معادلة توازن ردع جديدة مع جيش الاحتلال. وتعتبر العبوات الناسفة هي في مقدمة معادلات توازن الردع هذه، …

أكمل القراءة »

تعاون عراقي – سعودي لإجراء عمليات جراحية للأطفال للعيون والقلب

أكد مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، اليوم الإثنين، التنسيق مع وزارة الصحة العراقية، لتنفيذ حملات طبية داخل العراق لإجراء أكثر من 600 عملية للعيون وجراحة قلب الأطفال.

أكمل القراءة »

العراق يجري مباحثات مع شركة سيركو لتسوية الخلافات معها والنهوض بقطاع الطيران المدني

 أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية، أحمد الصحاف، اليوم الإثنين، أن وزير الخارجية فؤاد حسين أجرى مباحثات مع مدير شركة سيركو للشرق الأوسط Phil Malem  والمختصة بخدمات الملاحة الجوية لتسوية الخلافات معها والنهوض بقطاع الطيران المدني. 

أكمل القراءة »

دواء شائع يرتبط استخدامه بالانتحار وتلف الدماغ حتى بعد التوقف عن تناوله بنحو سنة

توصلت دراسة جديدة إلى أن فئة من الأدوية المستخدمة على نطاق واسع مرتبطة بها آثار جانبية شديدة وتأثيرات على الحياة يمكن أن تستمر لسنوات، حتى بعد التوقف عن تناول هذه الأدوية.

أكمل القراءة »

نائب يدعو الحكومة لدعم القطاع الخاص والاستثمار في البلد لتحقيق السيادة الاقتصادية

دعا عضو اللجنة المالية النيابية معين الكاظمي، اليوم الاثنين، حكومة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني لدعم القطاع الخاص والاستثمار في البلد لتحقيق السيادة الاقتصادية والتي دعا لها قيس الخزعلي خلال خطبة عيد الاضحى المبارك.  

أكمل القراءة »