أرشيف يوم: السبت, 8 يوليو 2023, 11:55 م

بعد تداول صور لأسماك نافقة وأنهار جافة.. الموارد ترد: ليس بسبب نقص المياه!

استبعدت وزارة الموارد المائية، اليوم السبت، نفوق الأسماك بسبب نقص المياه في محافظة ميسان جنوبي البلاد وفيما رجحت فرضية أخرى، أوصت باستخدام نظام الدورة المغلقة لتربيتها وحددت إيجابياته.

أكمل القراءة »

وزير الدفاع الإيراني : حركة الشعب استمرت بقوة رغم الحظر والحرب الهجينة

قال وزير الدفاع الايراني ان “العالم كله كان يراقب أن حركة الشعب والنظام الإيراني العظيم لم تتباطأ على الرغم من الحظر والحرب الهجينة والضغوط الكبيرة، لكنها استمرت بوتيرة أسرع وقوة اكبر”.

أكمل القراءة »

الكهرباء: تنسيق عال مع وزارة النفط لتعويض انحسار إمدادات الغاز

أكدت وزارة الكهرباء، اليوم السبت، تنسيقها العالي مع وزارة النفط لتعويض ما فقدته المنظومة من نقص نتيجة انحسار إمدادات الغاز الإيراني وفيما أشارت إلى التواصل مع طهران لحل الموضوع، لفتت إلى أن هنالك صعوبة في تسديد المستحقات بسبب العقوبات الأميركية.

أكمل القراءة »

فريق الجهد الخدمي الحكومي يصل محافظة المثنى.. بحث سبل تقديم الخدمات

استقبل محافظ المثنى أحمد منفي جودة، اليوم السبت، وفد فريق الجهد الخدمي والهندسي الحكومي القادم من العاصمة بغداد. وذكر بيان للمحافظة تلقته “الغدير”، أن وفداً من الحكومة المركزية بعضو الفريق المركزي ومدير شركة حمورابي المهندس عبد الرزاق المالكي جاء لتفقد نسب الإنجاز لمشاريع الفريق في المحافظة”. وبحث الفريق سبل تقديم …

أكمل القراءة »

القائد العام للقوات المسلحة يوجه بإطلاق عملية استقبال المفسوخة عقودهم

ترأس رئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة، محمد شياع السوداني، اليوم السبت، اجتماعاً للقيادات الأمنية والعسكرية، خُصص لمناقشة إعادة المفسوخة عقودهم في الوزارات والأجهزة العسكرية والأمنية وهيئة الحشد الشعبي.

أكمل القراءة »