أرشيف يوم: الأربعاء, 26 يوليو 2023, 11:58 م

محافظة ذي قار تحدد أولويات خطة عام 2023

عقد محافظ ذي قار، محمد هادي الغزي، اليوم الأربعاء، اجتماعا خاصا بمجلس التخطيط والتنمية في المحافظة وذلك لمناقشة الخطوط العامة وتحديد أولويات خطة العام 2023 وفق قانون الموازنة، فيما قرر تخصيص جزء من مبالغ البترودولار للخلاء الطبي وبالإضافة إلى مخاطبة وزارة التربية لتحويل المشاريع الوزارية المتلكئة إلى المحافظة.

أكمل القراءة »

الأنواء الجوية: حرارة لاهبة ببغداد ونصف درجة الغليان بالبصرة

أعلنت الهيئة العامة للانواء الجوية والرصد الزلزالي، عن درجات حرارة لاهبة في محافظتي بغداد البصرة. وذكر بيان للهيئةأن “درجة الحرارة العظمى المسجله اليوم الأربعاء في العاصمة بغداد 46،3 درجة مئوية”. واضاف، أن “درجة الحرارة العظمى المسجلة اليوم في البصرة هي 50 درجة مئوية”.

أكمل القراءة »

الكهرباء توقع عقوداً جديدة ضمن الاتفاقية الإطارية العراقية الصينية

أعلنت وزارة الكهرباء، توقيع عقود نصب مشاريع الدورات المركبة بمحطات الإنتاج للفرات الأوسط بطاقة 625 ميكا واط وذكر بيان لوزارة الكهرباء تلقته “الغدير” أنها “وقعت أربعة عقود لنصب الدورات المركبة في محطات الديوانية ، وكربلاء ، والحلة ، والخيرات ، مع شركة شنغهاي الصينية بطاقة 625 ميكا واط جديدة وضمن …

أكمل القراءة »

الشرطة يرفع وتيرة استعداداته لمواجهة الصفاقسي في البطولة العربية

يواصل فريقُ الشرطة بطل الدوري العراقي الممتاز بكرةِ القدم، تحضيراته المكثفة استعداداً لمواجهته الأولى في بطولةِ الملك سلمان للأندية العربيّة الأبطال والتي ستجمعه بفريق الصفاقسي التونسي مساء يوم غد الخميس في إطار المجموعةِ الأولى للمسابقة.

أكمل القراءة »