أرشيف يوم: الأحد, 30 يوليو 2023, 11:41 م

رابطة المصارف :ارتفاع الدولار أمام الدينار وقتي

أكد مستشار رابطة المصارف الخاصة العراقية سمير النصيري، اليوم الأحد، أن ارتفاع الدولار أمام الدينار في السوق السوداء في هذه الايام وقتي، وسينخفض عائداً إلى المعدل المستهدف من البنك المركزي العراقي.

أكمل القراءة »

النزاهة تضبط مدير محطة بالبصرة متلبساً بابتزاز أصحاب المولدات الأهلية

اعلنت هيئة النزاهة، اليوم الاحد، عن ضبط مدير محطة “خمسة ميل” بالبصرة متلبساً بابتزاز أصحاب المولدات الأهلية مقابل صرف مادة الكاز، مبينة ان المبتزين استغلوا أزمة انقطاع التيار الكهربائي وارتفاع درجات الحرارة لاستحصال مبالغ مالية بدون وجه حق.

أكمل القراءة »

بلاسخارت تثني على الدور الإيراني في البنّاء العراق

قالت وسائل اعلام ايرانية، اليوم الاحد ، ان  ممثلة الامم المتحدة في العراق جينين بلاسخارت، أكدت على الدور الايراني البنّاء في العراق، وذلك خلال زيارتها ايران واجتماعها بوزير الخارجية الايراني حسين امير عبداللهيان.

أكمل القراءة »

حكومة ذي قار تتحرك.. خطة “عاجلة” لإنهاء أزمة الطمر الصحي

وجه محافظ ذي قار محمد هادي الغزي، اليوم الأحد، باتخاذ إجراءات آنية وعاجلة لغلق موقع الطمر الصحي الحالي وتخصيص موقع بديل في منطقة نائية لحين ادراج مشروع الطمر الصحي الجديد ضمن خطة العام الحالي 2023.

أكمل القراءة »

الصحة النيابية : الحكومة وضعت استراتيجية موسعة لمواجه آثار التغير المناخي

أكدت لجنة الصحة والبيئة النيابية، اليوم الأحد، وضع الحكومة استراتيجية موسعة لمواجه آثار التغير المناخي عبر تخصيصات الموازنة الثلاثية، فيما أشارت إلى أن البرلمان سيدعم الحكومة بتشريعات في هذا الملف من بينها قانون الإدارة المتكاملة للنفايات وهنالك توجه لتشريع

أكمل القراءة »